محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

وزير الدفاع يبحث مع أعضاء بالكونجرس مواجهة الإرهاب في المنطقة

 

 

وزير الدفاع يبحث مع أعضاء بالكونجرس مواجهة الإرهاب في المنطقة
وزير الدفاع يبحث مع أعضاء بالكونجرس مواجهة الإرهاب في المنطقة

تشاهد - وزير الدفاع يبحث مع أعضاء بالكونجرس مواجهة الإرهاب في المنطقة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:37 صباحاً

اخبار اون لاين - كتب- مصطفى المنشاوي:

التقى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بوفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي برئاسة النائب- دانا رورا باكر، رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا والتهديدات الناشئة بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكي على رأس وفد من أعضاء مجلس النواب الأمريكي.

تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والجهود الإقليمية والدولية الرامية لتجفيف منابع الأرهاب، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك في ضوء العلاقات الاستراتيجية بين جمهورية مصر. والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي اعتزازه بالعلاقات القوية التي تجمع القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين والتي تمتد عبر عقود من الشراكة والتعاون العسكري والتدريب والعمل من أجل مواجهة التحديات التي تستهدف أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأعرب وفد الكونجرس عن اعتزازهم بما تحققه جمهورية مصر. وقواتها المسلحة من جهود علي الصعيدين الداخلي والخارجي فيما يتعلق بمواجهة الارهاب والتطرف وتحقيق التوازن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط ، مؤكدين حرص بلادهم علي تدعيم علاقات الشراكة والتعاون المتميز على كافة الأصعدة علي نحو يلبي طموحات الشعب المصري وتطلعاته نحو المستقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - وزير الدفاع يبحث مع أعضاء بالكونجرس مواجهة الإرهاب في المنطقة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - وزير الدفاع يبحث مع أعضاء بالكونجرس مواجهة الإرهاب في المنطقة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر وزير الدفاع يبحث مع أعضاء بالكونجرس مواجهة الإرهاب في المنطقة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»