أقتصاد - نيكي يرتفع 0.45% في بداية التعامل بطوكيو -
ست البيت - تعرف على أهمية «الحضن» بالنسبة لطفلك -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - أبو العينين: السيسي رجل وطني قدم تضحيات كثيرة لمصر

 

 

أخبار مصرية - أبو العينين: السيسي رجل وطني قدم تضحيات كثيرة لمصر
أخبار مصرية - أبو العينين: السيسي رجل وطني  قدم تضحيات كثيرة لمصر

أخبار مصرية - أبو العينين: السيسي رجل وطني قدم تضحيات كثيرة لمصر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:20 مساءً

الواقع اون لاين - تقدم رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس شبكة قنوات وموقع ، بالشكر للعاملين بموقع وقناة لما بذلوه خلال الفترة الحالية وكذلك المذيعين والإعلاميين العاملين بالقناة، مؤكدا حرصهم على البلد خلال الفترة الراهنة التي تمر بها.

وأضاف خلال اجتماعه مع قيادات المؤسسة، أن "" تؤكد دائما أنها قناة وطنية همها جمهورية مصر. في المقام الأول، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل وطني ومحب للبلد وقدم تضحيات كثيرة منذ توليه رئاسة البلاد.

وأوضح أن قناة رسمت تصورا لدى الغالبية العامة من جموع الشعب المصري، كما قدم الشكر للكاتب الصحفي أحمد صبري رئيس تحرير موقع والكاتبة صفاء نوار مدير تحرير الموقع والطاقم الكامل للعاملين بالموقع، مؤكدا أنهم اتسموا بالدقة والمصداقية الأمر الذي ساهم في انتشار الموقع وإكسابه ثقة كبيرة ومصداقية لدى المصادر وجمهور المواطنين.

وأضاف : نريد أن نكون إعلاما متميزا رفيع المستوى يقدم الحقيقة المدروسة والدليل الواضح، مؤكدا أن الفترة القادمة سنقوم بعمل تطوير كبير في المنظومة الإعلامية لصدى البلد.

حضر الاجتماع الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح المشرف العام على قنوات وموقع ، وعمرو الخياط والإعلامي أحمد موسى والكاتب الصحفي أحمد صبري رئيس تحرير موقع والكاتبة صفاء نوار مدير تحرير الموقع والإعلاميين مصطفى بكري وأحمد شوبير وحمدي رزق وأحمد مجدي ورشا مجدي، ولفيفا من المذيعين والمعدين والصحفيين العاملين بقناة وموقع .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - أبو العينين: السيسي رجل وطني قدم تضحيات كثيرة لمصر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - أبو العينين: السيسي رجل وطني قدم تضحيات كثيرة لمصر تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - أبو العينين: السيسي رجل وطني قدم تضحيات كثيرة لمصر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - "مايسة شوقي" تشكر الجهات المتعاونة معها في ملفي السكان والطفولة والأمومة
التالى أخبار مصرية - لجنة "أراضى الدولة" تفتح ملف أبراج النيل المخالفة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا