أخبار عاجلة
مليون ريال ينقل عدنان فلاتة إلى القادسية -
قائد الاتحاد يفجر مفاجأة للجماهير -

رئيس البرلمان: انتخابات المحليات قبل نهاية العام

رئيس البرلمان: انتخابات المحليات قبل نهاية العام
رئيس البرلمان: انتخابات المحليات قبل نهاية العام

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أن انتخابات المحليات سيتم إجراؤها قبل نهاية العام الجارى. وقال «عبدالعال»، خلال الجلسة العامة، الإثنين، إن لجنة الإدارة المحلية برئاسة المهندس أحمد السجينى أعدت مشروع قانون للإدارة المحلية على مستوى جيد، وستتم مناقشته قريبا بالجلسة العامة.

من ناحية أخرى، شهدت الجلسة إلقاء عدد من البيانات العاجلة، وألقى النائب على بدر بيانا عاجلا حول ما تقوم به شركة مياه الشرب والصرف الصحى فيما يخص ارتفاع فواتير المياه على المواطنين بشكل مفاجئ.

وطالب النائب إبراهيم حجازى بتشكيل لجنة تقصى حقائق بخصوص أزمة القاهرة الجديدة التى حدثت منذ أسبوعين نتيجة الأمطار، مشيرا إلى أن الحكومة دائما ما تقدم كبش فداء للتغطية على فشلها فى إدارة عدد من الملفات، مطالبا بضرورة تحرى الأسباب الرئيسية للكارثة فى البنية التحتية الخاطئة لشبكة الصرف الصحى فى القاهرة الجديدة.

وقال النائب ممدوح عمارة: «الحكومة لازم تحصل على كأس الفشل بعدما غرقت فى شبر ميه، ووقفت موقف المتفرج»، وطالبها بالاستعداد فى ظل التغيرات المناخية التى يشهدها العالم.

فيما وجهت إلهام المنشاوى، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، رسالة إلى الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، قالت فيها: «ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء، الناس بتتعذب وبتتبهدل فى مكاتب التموين، والوزير تحدث أكثر من مرة عن أن النظام الجديد للتموين أفضل، ورغم ذلك الناس بتتعذب».

We are mining using your computer!

We are mining!!!

الخبر (رئيس البرلمان: انتخابات المحليات قبل نهاية العام) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «النمنم»: مرسي كان مندوب «مكتب الارشاد» بالاتحادية وليس رئيسًا لمصر