أخبار عاجلة
إعصار مكونو يفتك بسقطرى ويعزل مناطقها -

محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة خالد محيي الدين

محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة خالد محيي الدين
محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة خالد محيي الدين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، مساء اليوم الإثنين، بتقديم واجب العزاء لأسرة خالد محي الدين عضو مجلس قيادة ثورة 23 يوليو ومؤسس حزب التجمع الوطني الديمقراطي بسرادق العزاء بكفر شكر.

وقال محافظ القليوبية، إن الراحل كان رمزا من رموز العمل الوطني وقدم إسهامات كثيرة على مدار تاريخه منذ عام 1952، مشيرا إلى أن تاريخه سيظل محفورا في وجدان الوطن.

وكان أهالي كفر شكر في محافظة القليوبية قد شيعوا جثمان خالد محي الدين عضو مجلس قيادة ثورة 23 يوليو حيث دفن الفقيد في مقابر عائلته بعزبة محي الدين بكفر شكر عقب انتهاء الجنازة العسكرية التي تقدمها الرئيس عبدالفتاح السيسى للفقيد بمسجد المشير.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي عزية محي الدين وكفر شكر مسقط الراحل، وأكد الأهالي أنه كان وطنيا ومحبا ومخلصا لأهل بلدته، حيث كان دائم الزيارة لأهل القرية وتقديم الخدمات لهم في مختلف القطاعات.

وتلقت العائلة العزاء في الراحل عقب الانتهاء من تشييع جثمان الفقيد بمقابر الأسرة، وذلك داخل مضيفة العائلة التاريخية، بمشاركة اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، يرافقه المستشار عدلي حسين، محافظ القليوبية الأسبق، والسيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، وجمال كوش، عضو البرلمان عن دائرة بنها، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.

الخبر (محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة خالد محيي الدين) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فى شارع المعز.. «الذوق» ماخرجش من مصر
التالى مساعد وزير الداخلية السابق: مافيا دولية ومحلية أقوى من الإرهاب وراء سرقة كنوز مصر