أخبار عاجلة
الزمالك يرد على تصريحات ممدوح عباس -

جامعة بني سويف تنفي تغيير مسمى خريج العلوم الطبية لـ«تقني»

جامعة بني سويف تنفي تغيير مسمى خريج العلوم الطبية لـ«تقني»
جامعة بني سويف تنفي تغيير مسمى خريج العلوم الطبية لـ«تقني»

أعلنت جامعة بنى سويف، اليوم الجمعة، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، أن المجلس الاعلى للجامعات نفى الشائعات التي جاءت على لسان طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية، بشأن تعديل لائحة الكلية وتغيير مسمى الخريج من أخصائي إلى تقني فني.

وأشارت الجامعة فى بيان لها، إلى أن إصدار المجلس الأعلى للجامعات بيانًا يؤكد فيه أن مسمى الخريج كما جاء في اللائحة أخصائي علوم طبية، وكذلك سنة الامتياز إجبارية للحصول على البكالوريوس وليست اختيارية أو تم الغاؤها.

ونظم طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة بني سويف، بداية الأسبوع الحالى، تظاهرة أمام الكلية اعتراضًا على تغيير اللائحة وتغيير مسمى الخريجين، والاحتجاج على أماكن تدريبهم، بمقر الكلية بمجمع التعليم الصناعي بمدينة بني سويف بشرق النيل.

وامتنع طلاب الكلية عن دخول امتحانات العملي للفصل الدراسي الثاني، اعتراضًا على عدم الاستجابة لمطالبهم، مرددين هتافات منها «أنا مش هتدرب في معهد بصريات تدريبي في مستشفى رمد، امتيازي في مستشفى وليس معهد، صدق أو لا تصدق علوم طبية optometrist فني بصريات، يا عميد دى حقي أخصائي اسمي، إحنا علوم طبية مش فنية ولا تقنية أنا أخصائي».

الخبر (جامعة بني سويف تنفي تغيير مسمى خريج العلوم الطبية لـ«تقني») منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غلق مينائي الإسكندرية والدخيلة نظرا لسوء الأحوال الجوية
التالى شيخ الأزهر: السنة والشيعة عاشوا 14 قرنا إخوة.. ولا خلافات بيننا