انفصال 3 طوابق علوية عن عقار «الحلو» بالإسكندرية (صور)

انفصلت 3 طوابق علوية عن إحدى العقارات، بمنطقة سموحة شرق محافظة الإسكندرية وتم اخلاء العقار من السكان.

77cc768246.jpg

وكلف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالتوجه إلى عقار «الحلو»، الكائن أمام جامعة فاروس بسموحة، والمكون من 14 طابقًا بنطاق حي شرق، لانفصال الطوابق الثلاثة العلوية عن العقار، ومتابعة تداعيات الموقف أولًا بأول.

210d2f4bc1.jpg

كما أصدر المحافظ، تعليماته بتواجد جميع الأجهزة المعنية وتكثيف تواجد فرق الدفاع المدني ووحدة التدخل السريع بالمحافظة والإسعاف والشئون الصحية، والتأكيد على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والمستشفيات والتضامن الاجتماعي، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

8a3543f19e.jpg

وأوضح المحافظ، أن هناك قرار إزالة صادر للطوابق الثلاثة العلوية منه، وقرار ترميم رقم 11 لسنة 2018 للأدوار الـ11 الباقية بالعقار، مشيرًا إلى أنه تم إخلاء العقار بالكامل من السكان دون نقل منقولاتهم لحين الانتهاء من أعمال الترميم به حفاظا على أرواح المواطنين، وتم التأكيد على السكان بسرعة البدء في أعمال الترميم من خلال المكتب الاستشاري الهندسي المتعاقد معهم.

baeb6ade20.jpg

من جهته، أكد اللواء أحمد بسيوني، أنه تم اتخاذ عدة إجراءات احترازية، حيث تم وضع كردون وحواجز ثابتة حول العقار وفي الطرق المؤدية إليه لمنع المرور أسفل منه، ولعدم تعرض أي شخص للأذى، والتنبيه على جامعة فاروس بمنع دخول طلابها من الأبواب الموازية للعقار حفاظا على سلامتهم.

ce926490d4.jpg

وناشدت المحافظة المواطنين بالابتعاد عن مكان العقار ليتسنى للمسئولين القيام بأعمالهم، والتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أي تداعيات.

الخبر (انفصال 3 طوابق علوية عن عقار «الحلو» بالإسكندرية (صور)) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإفتاء: 15 مايو.. الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان
التالى سقوط هارب من مؤبد في قضية قتل بحوش عيسى