ست البيت - وصفة لها مفعول السحر لمحاربة التسوس -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سوريا الأن - صحيفة تركية: أمريكا زودت الأكراد في شمال سوريا بصواريخ مضادة الدبابات والطائرات

 

 

سوريا الأن - صحيفة تركية: أمريكا زودت الأكراد في شمال سوريا بصواريخ مضادة الدبابات والطائرات
سوريا الأن - صحيفة تركية: أمريكا زودت الأكراد في شمال سوريا بصواريخ مضادة الدبابات والطائرات

سوريا الأن - صحيفة تركية: أمريكا زودت الأكراد في شمال سوريا بصواريخ مضادة الدبابات والطائرات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:32 مساءً

أخبار أون لاين - صورة نشرتها صحيفة "يني شفق" قالت إنها لإحدى الصواريخ التي سلمتها أمريكا للمقاتلين الأكراد

أكدت صحيفة تركية، أنها حصلت على لقطات ومشاهد للأسلحة التي سلمتها الولايات المتحدة إلى المقاتلين الأكراد في شمال سوريا، والذين يشكلون عماد ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من التحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة الإسلامية".

جاء ذلك في تقرير نشرتها صحيفة "يني شفق" اليوم الثلاثاء على موقعها الالكتروني، وأشارت فيها، إلى أنه تمّ نشر صواريخ "كونكورس" و"تاو" الأمريكية المضادة للدبابات، على طول الحدود السورية التركية. مع أسلحة قناصة حديثة يبلغ مداها 4 كيلومترات.

وأضافت أيضاً، بأن الجيش الأمريكي قدّم كذلك صاروخاً للدفاع الجوي، يدعى "منظومات الدفاع الجوي المحمولة"، مؤكدة أن هذا السلاح سيستخدم ضدّ القوات الجوية التركية فى عفرين.

ونقلت الصحيفة في هذا الإطار عن مسؤول أمريكي قوله، إنّ قاذفات الصواريخ الموجهة والتي يتمّ إطلاقها من الكتف، تتمتع بفعالية تصل إلى 8 كيلومترات ضدّ المركبات الجوية، مشيراً إلى أنها إرسلت إلى مقاتلي "بي يي دي"  الذين تعتبرهم تركيا امتداد لحزب العمال الكردستاني الذي تخوض ضده حرب منذ سنوات.

وكشفت الولايات المتحدة الأمريكية عن نيتها في إنشاء "قوة حدودية" تتكون من عناصر "قوات سوريا الديمقراطية"، التي تضم في معظمها عناصر كردية.

وأعلنت واشنطن أمس الأول الأحد، أنها ستطلق اسم "قوات حرس الحدود" على هذا التشكيل الجديد، والذي أثار غضب تركيا وروسيا ونظام بشار الأسد على حد السواء.

وستنتشر هذه القوات على طول الحدود التركية والعراقية، حيث ستتوزع شمالاً على الحدود التركية، وفي الجهة الجنوبية الشرقية على الحدود العراقية، بين المنطقة التي تخضع لنفوذ "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من قبل واشنطن، والمنطقة التي يسيطر عليها النظام المدعوم من قبل روسيا، أي في منطقة وادي نهر الفرات.

وصرح الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، أمس الاثنين، بأن "أمريكا أقرت بتشكيلها جيش إرهابي على حدودنا، والمهمة التي تقع على عاتقنا هي وأده في مهده".

بدوره اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إقامة منطقة يسيطر عليها مقاتلون تدعمهم الولايات المتحدة قد يؤدي إلى تقسيم البلاد.

اقرأ أيضاً: يستقبل طلبات السوريين للحصول على تأشيرة.. السفارة التركية تفتتح مكتباً في بيروت لإصدار "الفيزا"

المصدر: 

صحف - السورية نت

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سوريا الأن - صحيفة تركية: أمريكا زودت الأكراد في شمال سوريا بصواريخ مضادة الدبابات والطائرات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سوريا الأن - صحيفة تركية: أمريكا زودت الأكراد في شمال سوريا بصواريخ مضادة الدبابات والطائرات تم نقلة لك من موقع السورية نت و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سوريا الأن - صحيفة تركية: أمريكا زودت الأكراد في شمال سوريا بصواريخ مضادة الدبابات والطائرات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا السورية نت و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - "التحلية" تحقق إنجازاً غير مسبوق برفع إنتاجها من المياه إلى 5 مليون م3 في الان هذا "اليوم" الواحد
التالى سوريا الأن - جامعة حلب: هذه هي القصة الحقيقة للدكتورة الجامعية التي تحولت إلى مشردة بحدائق دمشق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا