ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصربة - مجازر بورسعيد تعلن بدء العمل بالبصمة الجديدة

 

 

أخبار مصربة - مجازر بورسعيد تعلن بدء العمل بالبصمة الجديدة
أخبار مصربة - مجازر بورسعيد تعلن بدء العمل بالبصمة الجديدة

أخبار مصربة - مجازر بورسعيد تعلن بدء العمل بالبصمة الجديدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:33 مساءً

أخبار أون لاين - أعلنت مديرية الطب البيطرى ببورسعيد برئاسة الدكتور عاطف عيسي  اليوم الثلاثاء عن بدء العمل رسميًا بالبصمة الجديدة لختم اللحوم البلدية بمجزر المحافظة منذ  الأحد الماضي، وذلك عن طريق إدارة المجاز والتفتيش على اللحوم برئاسة دكتور أمجد يونس تنفيذًا للقرار 1088 لسنة 2017.
وقال الدكتور أمجد يونس إنه تم استبدال الأختام القديمة "الشريط الأحمر"بالجديدة المصنعة بمواصفات فنية محددة من حيث الشكل والتصميم والحجم تجعلها غير قابلة للتزوير والسرقة وتتنوع أشكالها ما بين الدائرى والمربع والمستطيل حسب نوع الذبيحة.
وأضاف أن الأشكال المتنوعة والمختلفة للذبائح مقسمة كالتالى الختم "المستدير" للحوم البلدية الصغيرة لونه أحمر مقسم إلى 5 أجزاء تتمثل فى اسم المجزر ومعه كود خاص بكل مجزر. 
أما اللحوم البلدى الكبيرة فتحمل ختم "مربع" أحمر اللون ومقسمة بنفس الشكل السابق وأشار إلى وجود أختام أخرى تسمى"عوارض" وتدل على أن اللحوم التى تحملها ذبحت اضطراريا قد يكون لتعرض الماشية لحادث أو غيره – وعقب الكشف عليها للتحقق من صلاحيتها للأكل وختمها تعد لحوم درجة ثانية تباع بأسعار أقل من الأخرى.

وناشد مسئول إدارة الجازر والتفتيش على اللحوم ببورسعيد المواطنين بضرورة التحقق من ختم اللحوم قبل شرائها حيث إن ختم العوارض على شكل سداسي الأضلاع وحجمة كبير ومكتوب عليه من الداخل محافظة بورسعيد .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصربة - مجازر بورسعيد تعلن بدء العمل بالبصمة الجديدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصربة - مجازر بورسعيد تعلن بدء العمل بالبصمة الجديدة تم نقلة لك من موقع المصريون و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصربة - مجازر بورسعيد تعلن بدء العمل بالبصمة الجديدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المصريون و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصربة - الإعدام شنقًا لسائق توك توك وصديقه
التالى أخبار مصربة - دفاع العمليات المتقدمة يدفع ببطلان التحريات والضبط والتفتيش

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا