ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور

 

 

أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور
أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور

أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:35 مساءً

الواقع اون لاين - يعانى الآلاف من الأسر فى قرية الشيمى بالبدرشين من نقص المياه وانتشار القمامة فى ظل غيابه تام لمسئولى المحليات داخل القرى والقائمين على مدينة الجيزة.

يقول وائل فتحى أحد سكان القرية أن أهالى قرية يعانون من انتشار القمامة التى تعرض حياتنا للخطر والإصابة بالأمراض والأوبئة وسط تجاهل تام من قبل مسئولى المحليات لافتا إلى أن الأهالى أرسلوا العديد من الشكاوى للمسئولين لكن دون جدوى.

وكشف مصطفى جمعة أن القرية تعانى من انقطاع المياه لمدة طويلة تصل إلى ٢٠ ساعة يوميا.

وفى السياق نفسه أوضح محمد عمر مزراع أن الأهالى تعانى من انقطاع المياه يوميا لافتا أن المياه تأتى فى الان هذا "اليوم" مدة لا تجاوز النصف ساعة من الساعه ٧ صباحا حتى الساعه ٧.٣٠ ص.

وأشار سعيد محمد صابر موظف أن القرية لا توجد بها إلا مدرسة واحدة ابتدائية فقط تتكون من ٤ فصول وأن الدراسة بها حتى الصف الثالث الابتدائى أما الصف الرابع حتى السادس يكون بمركز البدرشين.

أما بالنسبة للخدمات الصحية أكد سعيد محمد صابر أن القرية لا توجد بها أى نوع من الخدمات الصحية سواء وحدات صحية أو مركز لرعاية الأمومة والطفولة وبناء على ذلك يناشد أهالى القرية ان يمد المسئولين يد العون لهم فى مشاكلهم.

ويقدم موقع "" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكل وكل ما عليك هو الاتصال بالخط الساخن على 5731 من أى محمول .. أو أى من خط أرضى على 09000791.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - «عبدالقادر» يحذر من خطورة صدور قانون التنظيمات النقابية
التالى أخبار مصرية - «القوى العاملة» تناشد المصريين مخالفى الحج والعمرة مغادرة السعودية