ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الأوقاف: لا مكان للجماعات المتطرفة في مؤسسات الدولة

 

 

الأوقاف: لا مكان للجماعات المتطرفة في مؤسسات الدولة
الأوقاف: لا مكان للجماعات المتطرفة في مؤسسات الدولة

تشاهد - الأوقاف: لا مكان للجماعات المتطرفة في مؤسسات الدولة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:38 صباحاً

اخبار اون لاين - قالت وزارة الأوقاف إنه لا مكان للجماعات المتطرفة في مؤسسات الدولة أو أي عمل قيادي.

وطالب الوزير محمد مختار جمعة، في بيان أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اول ايام الاسبوع، كل مؤسسة بأن "تنقي نفسها من المخربين والمفسدين والخونة العملاء من أعضاء هذه الجماعات باعتبارهم خطرا داهما على أمننا العام والاقتصادي والفكري والثقافي والخدمي بمحاولاتهم التعويق وتعطيل المسيرة".

وشدد جمعة على "ضرورة العمل وبجدية للقضاء على هذه الجماعات وفكرها المتطرف ونبذ محاولاتهم المستميتة للعودة إلى المشهد السياسي عبر التسلل إلى مفاصل صنع القرار في الدولة".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمة له خلال ندوة تثقيفية للقوات المسلحة الخميس الماضي، على عدم السماح لأي شخص له توجه ديني معين بالالتحاق بالجيش أو الشرطة أو أي مؤسسة من مؤسسات الدولة.

وقال "اللي ليه توجه يخليه بعيد عن الجيش والشرطة.. يخليه بعيد عن الدولة أحسن، لأن بطبيعة الحال هيميل لتوجهه هو.. أنا مش باتكلم على الجيش والشرطة بس أنا باتكلم على أي مؤسسة من مؤسسات الدولة".

ويدعو السيسي مرارا المؤسسات الإسلامية في جمهورية مصر. لتجديد الخطاب الديني من أجل مواجهة التعصب والأفكار المتطرفة ونشر قيم التسامح وقبول الآخر.

وسبق أن قرر وزارة الأوقاف إنشاء مركز متخصص في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، ليعمل على نشر ثقافة التسامح والسلام وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الدين الإسلامي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الأوقاف: لا مكان للجماعات المتطرفة في مؤسسات الدولة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الأوقاف: لا مكان للجماعات المتطرفة في مؤسسات الدولة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الأوقاف: لا مكان للجماعات المتطرفة في مؤسسات الدولة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ننشر صور جلسات الان هذا "اليوم" الثاني للمؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية