ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مهرجان القاهرة الأدبي يحتفي بالمرأة في دورته الثالثة

 

 

مهرجان القاهرة الأدبي يحتفي بالمرأة في دورته الثالثة
مهرجان القاهرة الأدبي يحتفي بالمرأة في دورته الثالثة

تشاهد - مهرجان القاهرة الأدبي يحتفي بالمرأة في دورته الثالثة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:38 صباحاً

اخبار اون لاين - بدأ مهرجان القاهرة الأدبي دورته الثالثة يوم اول ايام الاسبوع تحت شعار (المرأة.. حبر الكتابة وروحها) بمشاركة 50 كاتبا وكاتبة من 18 دولة.

تقام أنشطة المهرجان في بيت السناري ومركز يونس امري للثقافة التركية ومؤسسة دوم للثقافة وكلية الألسن بجامعة عين شمس ومؤسسة الأهرام ومكتبة القاهرة الكبرى وتستمر حتى 16 فبراير شباط الجاري.

ونقلت وكالة رويترز عن محمد البعلي مدير المهرجان قوله إن "المرأة لم تكن ممثلة بشكل كاف خلال الدورتين السابقتين من المهرجان ففكرنا أن نخصص الدورة الثالثة لأدب المرأة بشكل عام."

وأضافت الوكالة أنه يشارك في الدورة الثالثة أدباء وأديبات ومتحدثون من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية حيث يشهد المهرجان مشاركات لأول مرة من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وسلوفينيا والنرويج وهولندا وبلغاريا والعراق.

وأقيم اللقاء الافتتاحي للمهرجان مساء اول ايام الاسبوع في بيت السحيمي تحت عنوان (الإبداع النسوي والتحولات الاجتماعية) بمشاركة الكاتبة السورية مها حسن والكاتبة المصرية منصورة عز الدين.

وتشمل محاور المهرجان إضاءات على زوايا مختلفة لإبداعات النساء ومناقشات حول حضور المرأة في المشهد الإبداعي لدول مختلفة كما يشهد المهرجان مجموعة من الفعاليات التي تشمل قراءات لنصوص تتنوع بين الشعر والسرد وكذلك نقاشات حول موضوعات أدبية مختلفة.

ويقام المهرجان بدعم من وزارة الثقافة المصرية وهيئات وسفارات مختلفة من بينها معهد جوتة الثقافي الألماني والمؤسسة الثقافية السويسرية والمنتدى الثقافي النمساوي والمجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة آنا ليند الأورومتوسطية للحوار بين الثقافات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مهرجان القاهرة الأدبي يحتفي بالمرأة في دورته الثالثة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مهرجان القاهرة الأدبي يحتفي بالمرأة في دورته الثالثة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مهرجان القاهرة الأدبي يحتفي بالمرأة في دورته الثالثة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»