ست البيت - 15 سببا يجعلك تتناول القلقاس يوميا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - رفض تزويجه.. تاجر يفرغ خزينة بندقية آلية في جسد ابنه بمصر القديمة

 

 

حوادث مصرية - رفض تزويجه.. تاجر يفرغ خزينة بندقية آلية في جسد ابنه بمصر القديمة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:45 مساءً

الواقع اون لاين - أقدم تاجر بمنطقة جمهورية مصر. القديمة، الان هذا "اليوم" الثلاثاء، على التخلص من ابنه الشاب بأن أرداه قتيلا بوابل من رصاص بندقية آلية، إثر مشاجرة بشأن تكاليف الزواج، تم نقل الجثة للمشرحة، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط المتهم.

تعود الواقعة إلى تلقى قسم شرطة جمهورية مصر. القديمة، بلاغا من شرطة النجدة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفى بعقار فى منطقة خارطة الشيخ مبارك بدائرة القسم.

وبانتقال ضباط المباحث عثروا على جثة «سيد أحمد الغيطاني»، 32 سنة، عامل دوكو سيارات تبين أنه مصاب بطلقات نارية بمختلف أنحاء الجسم، وبعمل التحريات تبين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه ووالده "أحمد.ا.ب"، 58 سنة، تاجر ومقيم بدائرة القسم والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "جنحة مباشرة"، لرفض الأخير مساعدة المجنى عليه ماديا للزواج.

وبتكثيف التحريات تبين أن المجني عليه توجه لمنزل والده وقام بتهديد زوجة والده بسلاح أبيض "كتر" وأجبرها على الاتصال بوالده للحضور، وفور حضوره نشبت بينهما مشادة بسبب رفض والده تحمل جزء من تكاليف الزواج، أسرع على أثرها الأب بإحضار بندقية آلية، وأفرغ خزينتها في جسد ابنه فأرداه قتيلا بالحال.

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت عن ضبطه وبحوزته السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة و24 طلقة من ذات العيار.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - رفض تزويجه.. تاجر يفرغ خزينة بندقية آلية في جسد ابنه بمصر القديمة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - رفض تزويجه.. تاجر يفرغ خزينة بندقية آلية في جسد ابنه بمصر القديمة تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - رفض تزويجه.. تاجر يفرغ خزينة بندقية آلية في جسد ابنه بمصر القديمة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - مصانع المخللات كارثة صحية تهدد أهالي قنا (صور)
التالى أخبار مصرية - بشير عبد الفتاح: تركيا وقطر قامتا بدور إستراتيجي لأمريكا بالمنطقة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا