ست البيت - طرق التعامل مع ابنك المراهق (فيديو) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - سامح شكري يستقبل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي

 

 

أخبار مصرية - سامح شكري يستقبل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
أخبار مصرية - سامح شكري يستقبل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي

أخبار مصرية - سامح شكري يستقبل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:55 مساءً

الواقع اون لاين - استقبل وزير الخارجية سامح شكري الان هذا "اليوم" الثلاثاء، يوسف بن أحمد العثيمين، أمين عام منظمة التعاون الإسلامي.

وصرح المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن شكري رحب بالأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي في أول زيارة له إلى جمهورية مصر.، معربا عن كامل تقديره ودعمه للدور الهام الذي يضطلع به من أجل الارتقاء بآليات العمل داخل المنظمة وتطوير أدائها، وبما يساعد على دفع الجهود الرامية لتعزيز مبادئ التضامن الإسلامي في مواجهة التحديات الراهنة، لاسيما خطر الإرهاب المتصاعد، وتعدد الأزمات في مختلف ربوع العالم الإسلامي ومحاولات البعض بث جذور الفتن والتطرف تحقيقا لمصالحهم الضيقة.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن اللقاء تناول مختلف أوجه التعاون بين جمهورية مصر. ومنظمة التعاون الإسلامي، وسبل زيادة التنسيق والتشاور في خضم واقع إقليمي وعالمي يموج بالمتغيرات والتحديات، بما يستلزم تضافرا للجهود وإعلاءً للقيم والمبادئ التي قامت عليها المنظمة من أجل خدمة قضايا ومصالح الأمة.

وأعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي عن تقديره لدور جمهورية مصر. الفعال والمؤثر دفاعا عن العالم الإسلامي، لاسيما من خلال عضويتها المنتهية بمجلس الأمن وبمختلف المحافل الدولية والإقليمية، كما قدم الشكر لمصر لما تقدمه من منح دراسية للشباب من الدول اعضاء منظمة التعاون الإسلامي، وكذا لاستضافتها في شهر أكتوبر المقبل للمؤتمر الوزاري للمياه في إطار المنظمة. وتناولت المباحثات ايضا الاوضاع في كل من العراق وسوريا وليبيا واليمن، بالإضافة الى القضية الفلسطينية والعلاقات مع إفريقيا، حيث تبادل الجانبان الرؤى والتقييم في هذا الشأن.

وتطرق اللقاء ايضا إلى مشاركة السيد يوسف العثيمين في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، وأكد وزير الخارجية على أهمية ودلالة مشاركة أمين عام منظمة التعاون الإسلامي في مثل هذا المؤتمر المحوري الذي يتناول مسألة تمثل القضية المركزية التى قامت على أساسها المنظمة العريقة منذ عقود، مشيرًا إلى أن القدس الشريف، وحماية المقدسات الدينية كانت وستظل على رأس أولويات سياسة جمهورية مصر. الخارجية انطلاقا من مسئولياتها التاريخية وثوابتها الوطنية والقومية.

وذكر أبوزيد، أن وزير الخارجية أشار في ختام اللقاء إلى تطلع جمهورية مصر. إلى المساهمة دوما في تعزيز الدور الذي تضطلع به منظمة التعاون الإسلامي من أجل الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعوب الإسلامية، في إطار من المؤسسية واحترام الميثاق والمبادئ التى قامت عليها المنظمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - سامح شكري يستقبل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - سامح شكري يستقبل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - سامح شكري يستقبل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - أبو العينين: المشاركة في الانتخابات رسالة للخارج أننا متمسكون بالقائد عبد الفتاح السيسي.. صور
التالى أخبار مصرية - ايروفلوت الروسية تستأنف رحلات القاهرة نهاية فبراير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا