أخبار عاجلة
إعصار مكونو يفتك بسقطرى ويعزل مناطقها -

محافظ أسوان يحيل «وقائع الفساد» للنيابة العامة والشئون القانونية

محافظ أسوان يحيل «وقائع الفساد» للنيابة العامة والشئون القانونية
محافظ أسوان يحيل «وقائع الفساد» للنيابة العامة والشئون القانونية

قرر اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، إحالة واقعة وجود مخالفات خاصة بمستحقى معاش الضمان الاجتماعي، وتكافل وكرامة بالوحدة الاجتماعية، بقرية بنبان بمركز دراو، والتي رصدتها لجنة فنية تم تشكيلها من قبل المحافظ إلى النيابة العامة للتحقيق فيها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قرر المحافظ، إحالة واقعة قيام العاملين بالوحدة الصحية بكرم الديب بكوم أمبو، بتحصيل قيمة الكشف وصرف العلاج دون مستند مالى رسمى، وقيام فنيين المعمل بإجراء التحاليل الطبية وتحصيل الرسوم المقررة عليها دون استخدام الإستمارات المالية المخصصة لذلك، إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأحال المحافظ، واقعة انقطاع الممرضات ومراقبى الصحة عن العمل وأيضاً مخالفات التوقيع فى الحضور والانصراف بالوحدة الصحية بوادى خريت بنصر النوبة، إلى التحقيق بإدارة الشئون القانونية بالمحافظة لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم، بالإضافة إلى إحالة واقعة عدم تواجد أعضاء هيئة التدريس أو العاملين بمدرسة تلى الإبتدائية بإدفو فى الفترة الصباحية إلى التحقيق بالشئون القانونية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده المحافظ، اليوم الإثنين، برؤساء اللجان الثلاث الفنية التى شكلها المحافظ لمتابعة تقييم اداء عدد من المواقع الخدمية بمختلف المدن والقرى، وذلك ضمن المبادرة التى أطلقها المحافظ منذ أكثر من عامين لمواجهة الفساد بكافة أشكاله وصوره.

وقرر المحافظ، خلال الاجتماع نقل مديرة وحدة الشئون الإجتماعية بنجع المحطة بمدينة أسوان إلى مقر ديوان عام مديرية التضامن الإجتماعى، وإحالتها للتحقيق بإدارة الشئون القانونية بالمحافظة لتكرار تغيبها، مع تعيين موظف لتسيير الأعمال حتى الإعلان عن الوظيفة بالطرق القانونية.

بالإضافة إلى تكليف إدارة الشئون القانونية بالمحافظة بإلغاء قرار التخصيص الخاص بإدارة الشئون الإجتماعية بدراو، لعدم القيام بإنشاء المبنى الجديد على الرغم من مرور أكثر من 10 سنوات عليه، وخاصة أن مديرية التضامن قامت بإدراج أعمال تطوير المقر الحالى للإدارة ضمن الخطة الإستثمارية القادمة.

الخبر (محافظ أسوان يحيل «وقائع الفساد» للنيابة العامة والشئون القانونية) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تستضيف اجتماع لجنة الشرق بمنظمة السياحة العالمية.. اليوم
التالى نائب يستغل «الحصانة» لشراء مصنع بالمخالفة للقانون