أخبار تونس - المهندسون في إضراب بيومين -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - علاج جديد لـ”حمى التيفوئيد”

 

 

أخبار مصرية - علاج جديد لـ”حمى التيفوئيد”
أخبار مصرية - علاج جديد لـ”حمى التيفوئيد”

أخبار مصرية - علاج جديد لـ”حمى التيفوئيد”
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:57 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت منظمة الصحة العالمية، عن لقاح جديد ضد “حمّى التيفوئيد”، يمتاز بأنه طويل المفعول. ويسمّى اللقاح الذي يوفر حلًا لمشكلة التيفوئيد في الدول الفقيرة “تيبار” Typbar، وقد أثبتت تجربة أجريت في جامعة أوكسفورد أن فاعليته تصل إلى 87 بالمائة.

وقررت منظمة الصحة العالمية، تلقيح الأطفال بين سن 6 و23 شهرًا بلقاح “تيبار”، على أن يتم تلقيح الأطفال بين سن سنتين و15 سنة به في حملات استدراكية، علمًا بأنه يمكن تلقيح الكبار به أيضًا.

ووصت الصحة العالمية، الهيئات الصحية في الدول على إدماج اللقاح الجديد للتيفوئيد ضمن برامجها الوقائية لفاعليته طويلة الأمد.

وتصيب حمّى التيفوئيد الأشخاص نتيجة عدوى من بكتريا السلامونيلا، والتي تنتقل عن طريق الطعام الملوّث أو مياه المجاري. ويوفر اللقاح الوقائي الكثير من المضادات الحيوية قوية المفعول التي تُستخدم لعلاج حمّى التيفوئيد.

وحصدت التقارير الطبية لعام 2016، بأن عدد المصابين بالتيفوئيد بلغ 12 مليون شخص، توفّى منهم 130 ألف شخص نتيجة العدوى. وتقدر التقارير أن ثلث البشر معرّضون للإصابة بالتيفوئيد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - علاج جديد لـ”حمى التيفوئيد” و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - علاج جديد لـ”حمى التيفوئيد” تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - علاج جديد لـ”حمى التيفوئيد” و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - التعليم: تكريم 375 من مدربي الأكاديمية المهنية للمعلمين
التالى أخبار مصرية - 4 إجراءات عقابية من "الصيادلة" للنقيب العام.. أبرزها بلاغ للنائب العام ووقفه عن مهامه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا