ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

راشد لـ"الدستور": شرم الشيخ جاهزة لسياح الدنمارك

 

 

راشد لـ"الدستور": شرم الشيخ جاهزة لسياح الدنمارك
راشد لـ"الدستور": شرم الشيخ جاهزة لسياح الدنمارك

تشاهد - راشد لـ"الدستور": شرم الشيخ جاهزة لسياح الدنمارك
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:39 صباحاً

اخبار اون لاين - أكد يحيي راشد، وزير السياحة، أن إلغاء الدنمارك، والدول الاسكندنافية، قرار حظر سفر مواطنيها إلى جنوب سيناء، وتحديدا شرم الشيخ؛ يعد خطوة إيجابية في سبيل عودة الحركة السياحة الوافدة من هذه الدول إلى جمهورية مصر..
وأضاف، في تصريحات صحافية، أن رفع حظر السفر، الذي كان مفروضا منذ 15 شهرا، يؤكد أن جمهورية مصر. آمنة، وليست هناك خطورة على السائحين الوافدين إليها، مؤكدا أن عام 2017 سيشهد إقبالا من السياحة الأجنبية.
وعن استعداد فنادق شرم الشيخ لاستقبال أعداد سياحية كبيرة خلال الفترة القادمة، أكد راشد أن الكثير من الفنادق جاهزة تماما لاستئناف العمل، وبحالة جيدة جدا، وهناك بعض الفنادق تحتاج إلى دعم لإعادتها إلى العمل مرة أخرى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - راشد لـ"الدستور": شرم الشيخ جاهزة لسياح الدنمارك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - راشد لـ"الدستور": شرم الشيخ جاهزة لسياح الدنمارك تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر راشد لـ"الدستور": شرم الشيخ جاهزة لسياح الدنمارك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية