رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"والي" تشارك في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء "اليونيسيف"

 

 

"والي" تشارك في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء "اليونيسيف"
"والي" تشارك في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء "اليونيسيف"

تشاهد - "والي" تشارك في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء "اليونيسيف"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:39 صباحاً

اخبار اون لاين - تشارك غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي الان هذا "اليوم" الأحد في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف".

وبالتزامن مع هذه المناسبة ستعلن المنظمة تنصيب ثلاثة سفراء نوايا حسنة جدد في جمهورية مصر. هم الفنان أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة منى زكي في مبادرة جديدة تحت عنوان "أمل لكل طفل".

وستلقي الوزيرة غادة والي كلمة بهذه المناسبة أمام الحاضرين تحمل الرسائل المهمة التي تركز عليها وزارة التضامن حاليا في مجال الرعاية الاجتماعية للأطفال وخاصة الأطفال الأيتام والأطفال المشردين وذوي الإعاقة والأكثر فقرا والذين أطلقت التضامن برنامج قومية لحمايتهم بالتعاون مع شركاء من المجتمع المدني مثل مشروع "أطفال بلا مأوى" ومشروع التغذية المدرسية وإستراتيجية حماية ذوي الإعاقة كما تركز على دور منظمات المجتمع المدني في العمل جنبا إلى جنب مع الحكومة من أجل تحقيق سياسات تحمي الأطفال وتضمن حقهم في التعليم وفي بيئة آمنة ومستقبل أفضل.

جدير بالذكر إن "يونيسيف" تأسست في ديسمبر 1946 لتوفير الغذاء والكساء والرعاية الصحية للأطفال الأوروبيين الذين واجهوا خطر المجاعة والمرض عقب الحرب العالمية الثانية.

وتعمل حالياً المنظمة في أكثر من 190 دولة وإقليم لحماية حقوق جميع الأطفال، إيماناً منها بأن لجميعهم الحق في البقاء على قيد الحياة والازدهار وتحقيق إمكانياتهم من أجل الوصول إلى عالم أفضل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "والي" تشارك في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء "اليونيسيف" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "والي" تشارك في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء "اليونيسيف" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "والي" تشارك في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء "اليونيسيف" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - غادة والي: الوزارة حريصة على تنقية الدعم من غير المستحقين
التالى أخبار مصرية - «التعليم»: تشكيل لجنة بكل مدينة للتعامل مع طوارئ امتحانات الثانوية العامة

 

 

 

حكاية مصرية