ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - الأرصاد تحذر مرضى الجهاز التنفسي من طقس الخميس والجمعة

 

 

أخبار مصر - الأرصاد تحذر مرضى الجهاز التنفسي من طقس الخميس والجمعة
أخبار مصر - الأرصاد تحذر مرضى الجهاز التنفسي من طقس الخميس والجمعة

أخبار مصر - الأرصاد تحذر مرضى الجهاز التنفسي من طقس الخميس والجمعة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:21 مساءً

الواقع اون لاين - صرح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم استقرار الطقس خلال يومي الخميس والجمعة.

وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة على بعض المناطق، وتؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على الطرق خاصة الصحراوية، واضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية بالبحرين المتوسط والأحمر، والمزيد من الإحساس ببرودة الطقس خاصة يوم الجمعة.

وتتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية، وتمتد إلى بعض محافظات وسط سيناء والوجه البحري، وقد تصل إلى القاهرة والطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ونصح رئيس الهيئة، بعدم ممارسة كافة الأنشطة البحرية، خاصة بالبحر المتوسط، وتجنب الآثار السلبية الناتجة عن نشاط الرياح والأتربة، خاصة على كبار السن والمصابين بالأمراض الصدرية والتنفسية.

ومن المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة يوم الخميس على السواحل الشمالية الغربية 18 درجة مئوية، والسواحل الشمالية الشرقية 19 درجة، محافظات الوجه البحري والقاهرة 18 درجة، محافظات شمال الصعيد 19 درجة، محافظات جنوب الصعيد 22 درجة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى يوم الجمعة على السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة، من 16 إلى 17 درجة، ومحافظات شمال الصعيد من 17 إلى 18 درجة، ومحافظات جنوب الصعيد من 20 إلى 21 درجة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - الأرصاد تحذر مرضى الجهاز التنفسي من طقس الخميس والجمعة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - الأرصاد تحذر مرضى الجهاز التنفسي من طقس الخميس والجمعة تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - الأرصاد تحذر مرضى الجهاز التنفسي من طقس الخميس والجمعة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - اتحاد العمال: «إحنا قطاع خاص ولا نملك أموالا لصرف علاوة الموظفين»
التالى أخبار مصر - أبرزهم «جورج إسحق ونور فرحات».. شخصيات عامة تعلن دعمها لـ«خالد علي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا