أقتصاد الاردن - هبوط أسعار النفط عالميا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - «دميانة».. منشط جنسي للسيدات يهدد عرش الحشيش

 

 

حوادث مصرية - «دميانة».. منشط جنسي للسيدات يهدد عرش الحشيش
حوادث مصرية - «دميانة».. منشط جنسي للسيدات يهدد عرش الحشيش

حوادث مصرية - «دميانة».. منشط جنسي للسيدات يهدد عرش الحشيش
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:21 مساءً

الواقع اون لاين - سبّب تزايد الطلب على أنواع المخدرات المُصنعة مثل «الفودو» و«الإستروكس» خلال الفترة الأخيرة، من فئة المدمنين الشباب، وبالتحديد طلبة الجامعات، لغزًا أمام الجهات الأمنية، إلى أن توصلت التحريات إلى قيام تجار الكيف بخلط المخدر بمواد أخرى لها تأثيرات إضافية (على الإستروكس)، أهمها مركبات «زهرة الدميانة»، التي تستخدم كمنشط جنسي للسيدات، وتستورد من دول أمريكا الجنوبية، ما يفسح المجال في الوقت نفسه للمخدر الجديد (المخلوط) لغزو سوق الكيف، مهددًا عرش الحشيش.. التفاصيل في طي السطور التالية.

 

زهرة الدميانة

رصد رجال مكافحة المخدرات من خلال المتابعة الميدانية لأسواق الكيف، أن هناك أنواعًا من مخدر «الإستروكس»، تسبب حالات من الهياج الجنسي المبالغ فيه، والتى استمرت مع المدمنين عقب انتهاء مفعول المخدر، وبفحص كمية من الأنواع الجديدة، تبين أنه أضيف إليها عشب يسمى «دميانة» وهي من أنواع الحشائش، وموطنها الأصلي أمريكا الوسطى، خاصة المكسيك ودول البحر الكاريبي، وتستخدم «الدميانة» لتقوية الرغبة الجنسية لدى النساء، في الأساس.

ما هي الدميانة

الدميانة هى عشبة صغيرة واسمها العلمى "Turnera aphrodisiaca" ذات أوراق لها رائحة عطرية، موجودة فى كل من المكسيك وأمريكا الوسطى والجنوبية، وفى وسط الأنديز، وهى من الأعشاب الهامة والمفيدة للجنسين، وتستخدم الأوراق للأغراض الطبية.

دميانة

وقد اشتهرت بأنها من المنشطات الجنسية منذ قرون عدة، وظهر استخدامها في حضارة (الماي) القديمة لهذا الغرض، وكما كان يقال إنها تستعمل لإعادة التوازن المفقود إلى الجسم البشرى، فهى تعتبر من المقويات الجنسية.

أين تنمو؟
استخدمت أوراق الدميانة أصلا كدواء من قبل القرويين في شمال أمريكا، بالتحديد منطقة خليج المكسيك، وجنوب كاليفورنيا، حيث توجد الدميانة في المناخات الحارة الرطبة، بما فيها جزء من تكساس وجزر الكاريبى، وناميبيا، كما أنها تنتشر فى الأقاليم المشابهة فى العالم، وهى تنمو من الحبوب، وتُزهر فى الصيف.

دميانة

الاستخدام التاريخي أو التقليدي
يُصنف الدميانة كعقار مثير للشهوة الجنسية منذ الأزمنة السابقة، وبالتحديد من قبل السكان الأصليين للمكسيك. وقد اشتملت الاستخدامات الشعبية الأخرى على علاج حالات أزمات الربو، والالتهابات الشعبية للرئتين، والعصاب "neurosis" (اضطراب عصبي وظيفي) والعديد من الاضطرابات الجنسية. وقد تم ترويجها على أنها عشبة تثير النشوة "euphoria-inducing substance"، وهى تحتوى على عصير لبنى القوام في مختلف الأوقات.

فوائد الدميانة
تستخدم زهرة الدميانة لعلاج عدة مضاعفات، أهمها ضعف الانتصاب، وحالات القذف المبكر والعنة لدى الرجال، وتنشيط الجهاز التناسلي فى الرجل والمرأة.

ظهور دميانة فى حلوان
أولى القضايا التى توصلت لها الأجهزة الأمنية تؤكد معلومات مكافحة المخدرات، بخلط «الإستروكس والفودو» بالدميانة، بعدما نجح ضباط مباحث حلوان، فى القبض على عامل، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة، وضبط بحوزته 500 جرام من مخدر الفودو بمنطقة حلوان.

معلومات الأجهزة الأمنية أشارت إلى قيام "أبو العلا.أ"، 43 سنة، عامل، بالاتجار فى المخدرات الكيميائية "الإستروكس والفودو" ويتخذ من منطقة سكنه مكانا لتجارته غير المشروعة، فتم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم وأسفر أحدها عن ضبطه بمسكنه، وعثر بحوزته على كمية من الفودو المخدر وزنت 500 جرام، وكيلو من عشب دميانة، و475 كيسا معدا للتعبئة، وزجاجة بداخلها مخدر سائل "بنج"، وطبنجة صوت.

دميانة

وبمواجهة المتهم أوضح أن أحد الكيميائيين أشار عليه بوضع "دميانة" على الفودو لزيادة الكمية، كما أنه يعطى للمدمن شعورا بالنشوة حتى عند انتهاء مفعول المخدر، كما اعترف بخلط مخدر الفودو بالأعشاب المضبوطة، ومواد أخرى لزيادة الكمية، باستخدام باقى المضبوطات وإعادة تغليفها وترويجها على عملائه، كما أن عشب "دميانة" يتم استيراده من الخارج  بصورة شرعية، وسعره مناسب جدا بالنسبة للعائد المادى عند إضافته على المخدرات، كما أن تلك الخلطة أقبل عليها عدد كبير من الزبائن وأشادوا بها.

من جهته قال مصدر أمنى بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إن ضباط الإدارة رصدوا انتشار مخدر «الإستروكس» بطريقة لافتة، مضيفا أن التحريات الميدانية توصلت إلى ارتفاع تعاطي المخدر بين الشباب بسبب إضافات جديدة للمخدر، موضحا أنه ينتشر بسرعة بين أبناء الطبقة المتوسطة، فيما يتكالب تجار السموم عليه لمحاولة إغراق الأسواق به وتوسيع نطاق تعاطيه، ليكون بديلًا لـ«الحشيش»، وذلك بتخفيض سعره وبيعه داخل عدد من دواليب المخدرات بالقاهرة الكبرى والمحافظات.

دميانة

وأضاف المصدر أنه تم اتخاذ عدد من الخطوات الوقائية لمحاربة هذا النوع القاتل من المخدر، وبالتحديد الذى ينتشر فى المناطق الراقية مثل القاهرة الجديدة والمهندسين والدقى ومصر الجديدة.

وأشار إلى أن المادة الفعالة لـ«الإستروكس»، تدخل جمهورية مصر. تحت مسميات المعطرات العشبية، في صورة سائل يتم تحويله لـ(سبراي)، يجري رشه على تبغ أو أي مادة عشبية كالبرداقوش أو المريمرية.

وأوضح أن هناك نوعين من الإستروكس، الأخضر وهو عبارة عن نبات البرداقوش تضاف إليه المادة الفعالة عن طريق رشه والنوع الثاني يتم خلطه على التبغ، ويُضاف إليه المخدر بالطريقة نفسها، قائلاً «دلوقتى الإستروكس بقى بديل الحشيش فى الأعياد والمناسبات».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - «دميانة».. منشط جنسي للسيدات يهدد عرش الحشيش و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - «دميانة».. منشط جنسي للسيدات يهدد عرش الحشيش تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - «دميانة».. منشط جنسي للسيدات يهدد عرش الحشيش و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - بعد مشكلة طب المنصورة.. هكذا يتعامل أساتذة الجامعات مع الطلبة؟بمنطق «أنا كبيركم الأعلى»
التالى حوادث مصرية - الحكم على بطلة «بص أمك» بتهمة التحريض على الفسق 27فبراير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا