ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - «الغذاء والدواء»: احذروا مزيلي عرق يسببان الحساسية

 

 

أخبار السعودية - «الغذاء والدواء»: احذروا مزيلي عرق يسببان الحساسية
أخبار السعودية - «الغذاء والدواء»: احذروا مزيلي عرق يسببان الحساسية

أخبار السعودية - «الغذاء والدواء»: احذروا مزيلي عرق يسببان الحساسية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:44 صباحاً

أخبار أون لاين - «الغذاء والدواء»: احذروا مزيلي عرق يسببان الحساسية

حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من منتجين (مزيلي العرق) «جي كازنوفا بلو» و«بروفيسي»، وذلك بعدما كشفت نتائج تحليل العينات احتواءهما على نسبة عالية من المواد التي تسبب الحساسية بتركيز تزيد 0.001%، دون أن يتم ذكرها في المكوّنات على الملصق التعريفي للمنتجين، ما يُعد مخالفاً لاشتراطات الملصق التعريفي في المواصفة القياسية الخليجية لمنتجات التجميل رقم GSO 1943، مشيرة إلى احتمالية أن تسبب هذه المواد حساسية للجلد والعين عند بعض المستهلكين الذين يعانون من حساسية.
وأوضحت في بيان لها أمس (الأحد)، أن منتج «جي كازنوفا بلو»، مصنّع في السعودية ورقم تشغيلته (B00417254) وتاريخ صلاحيته 09/‏ 2020م، أما المنتج الثاني فهو «بروفيسي» معطِّر للجسم ومزيل للرائحة، مصنّع في السعودية ورقم تشغيلته (B00515351) وتاريخ صلاحيته 12/‏ 2018.
ونصحت «الهيئة» المستهلكين الذين يعانون من حساسية، بعدم استخدام هذين المنتجين، التخلّص من العينات الموجودة لديهم منهما، مشددة على أهمية شراء المنتجات من مصادر موثوقة يمكن من خلالها تتبع مصدر المنتج.
من ناحية أخرى، علّقت الهيئة استيراد الحليب ومنتجاته وتجهيزاته من شركة (Lactalis Nutrition Sante) بمصنع (Caron) في فرنسا، إلى حين تقديم الشركة خطة تصحيحية لمصدر تلوث أغذية أطفال التي تنتجها ببكتيريا «السالمونيلا أقونا».
ويأتي هذا الإجراء إلحاقاً للتحذير الصادر من الهيئة العامة للغذاء والدواء بتاريخ 24/‏ 3/‏ 1439ه بشأن احتمال تلوث أغذية أطفال تنتجها الشركة ببكتيريا «السالمونيلا أقونا»، التي قد تشكل ضرراً على صحة الأطفال.
وكانت الهيئة اتخذت مجموعة من الإجراءات بشأن هذه الأغذية، منها حصر الكميات التي دخلت المملكة من التشغيلات المتأثرة وحجزها لدى موزعي منتجات الشركة، وسحب الكميات المعروضة من التشغيلات المتأثرة من المنتجات، من الأسواق المحلية بأسرع وقت بالتنسيق مع موزعي تلك المنتجات والجهات الحكومية ذات العلاقة، وعدم فسح عدد من التشغيلات المتأثرة من تلك المنتجات في المنافذ الحدودية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - «الغذاء والدواء»: احذروا مزيلي عرق يسببان الحساسية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - «الغذاء والدواء»: احذروا مزيلي عرق يسببان الحساسية تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - «الغذاء والدواء»: احذروا مزيلي عرق يسببان الحساسية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا