محافظات مصر - 4 أطفال يغتصبون آخر في الدقهلية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

قاضى المعارضات بمحكمة السويس يرفض الإفراج عن مسئول الجمارك المتهم بالرشوة

 

 

قاضى المعارضات بمحكمة السويس يرفض الإفراج عن مسئول الجمارك المتهم بالرشوة
قاضى المعارضات بمحكمة السويس يرفض الإفراج عن مسئول الجمارك المتهم بالرشوة

تشاهد - قاضى المعارضات بمحكمة السويس يرفض الإفراج عن مسئول الجمارك المتهم بالرشوة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:43 صباحاً

اخبار اون لاين - رفض قاضى المعارضات بمحكمة السويس الإفراج عن "منير.س" مدير عام الشئون القانونية بالإدارة المركزية لجمارك السويس، والمتهم بتلقى رشوة مالية 100 ألف جنيه من أحد المستوردين لتمرير شحنة بضائع تقدر قيمتها الجمركية بـ 8 ملايين جنيه إلى مليون جنيه.

 

وقررت المحكمة رفض الطلب المقدم من دفاع المتهم بالإفراج عنه، وقررت استمرار تنفيذه لقرار النيابة العامة بالسويس بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهم الثانى بالقضية سيد.ح" أحد أكبر مستوردى العطارة بكفالة مالية 100 ألف جنيه، وإخلاء سبيل المتهم الثالث بالقضية "محمد.أ" بكفالة مالية 2000 جنيه .

 

كان مكتب الرقابة بالسويس تلقى معلومات بقيام كل من "سيد.ح" أحد أكبر مستوردى العطارة بالاتفاق مع "منير.س" مدير عام الشئون القانونية بالإدارة المركزية لجمارك السويس، على أن يقوم المسئول الجمركى بإخراج شحنة البضائع المستوردة وقيمتها المقدر لها جمركيا 8 ملايين جنيه إلى قيام المستورد بسداد مليون جنيه فقط.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - قاضى المعارضات بمحكمة السويس يرفض الإفراج عن مسئول الجمارك المتهم بالرشوة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - قاضى المعارضات بمحكمة السويس يرفض الإفراج عن مسئول الجمارك المتهم بالرشوة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر قاضى المعارضات بمحكمة السويس يرفض الإفراج عن مسئول الجمارك المتهم بالرشوة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية