ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - فيلم سينما فضح الخيانة... إبراهيم للمحكمة: «كنت باصرف عليها وعلى عشيقها سنة كاملة»

 

 

حوادث مصرية - فيلم سينما فضح الخيانة... إبراهيم للمحكمة: «كنت باصرف عليها وعلى عشيقها سنة كاملة»
حوادث مصرية - فيلم سينما فضح الخيانة... إبراهيم للمحكمة: «كنت باصرف عليها وعلى عشيقها سنة كاملة»

حوادث مصرية - فيلم سينما فضح الخيانة... إبراهيم للمحكمة: «كنت باصرف عليها وعلى عشيقها سنة كاملة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 01:42 مساءً

الواقع اون لاين - يقف على سلم محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ينتظر دوره في الدخول أمام القاضي، ملامح وجهه تكفي للتعبير عن حجم معاناته في كنف امرأة، قال عليها إنها طعنته في أعز ما يملك شرفه.

"إبراهيم.ج" لم يخجل من قص حكايته من باب فاعتبروا يا شباب، وقال: «تزوجت زواجا تقليديا مثل أى شاب في سني تقدمت لخطبة فتاة جميلة من أسرة طيبة محترمة، بعدما رشحهها أهلى لأنه لم يكن لى أى تجارب عاطفية من قبل، وأخجل من أن أحدث أى فتاة لا تربطنى بها أى علاقة».

وأضاف الشاب أن أسرة خطيبته وافقت على الفور على الخطوبة التي استمرت سنة تقريبا خلال هذه السنة، كان محتارا في أمرها «أوقات تشعرني بأنى كل شيء بحياتها، وأوقات أشعر بأنها لا تحبنى وفي شخص آخر بحياتها، وسألتها أكثر من مرة، وطلبت منها بأن تكون واضحة معي بكل مشاعرها، لكنها كانت تتظاهر أمامى بأننى حبيبها ولا يوجد بحياتها غيرى». 

يلتقط الشاب أنفاسه بعمق قبل أن يستطرد بصوت مكسور: «مرت الأيام وعملت المستحيل لكي أجهز مستلزمات الزفافن وبعد سنة تمت زيجتنا بحضور حافل من الأهل والأقارب، وعشت معها أجمل أيام حياتى، ووعدتها بأنى سأجعلها ملكة متوجة، وبالفعل كنت باعاملها أحسن معاملة، فلم أبخل عليها بشيء أبدا، وكنت أفضلها على أهلى ولم أكسرها أمام أى أحد مطلقًا، بالعكس كانت بتكون مخطئة وأقف بجانبها وأدافع عنها وألتمس لها أعذارا». 

«رزقت منها بطفلين لكنها أهملتهما وقررت أن تعمل وتترك طفليها الصغيرين لوالدتها العجوز تعتنى بأمرهما، تشاجرت معها بسبب عملها لكنها صممت فتحملت حتى لا أهدم بيتى وأخسرها».. هكذا استرسل الزوج في قصته، مضيفا أنها بدأت تتمرد على حياتها وتتشاجر معه على كل كبيرة وصغيرة، دون سبب واضح، وبرغم ذلك كان يلتمس لها الأعذار، "كنت باقول لنفسى أكيد مضغوطة في الشغل، لكن يوم بعد يوم أصبحت تظهر الحقيقة التي تخبئها طول السنوات الماضية، فزوجتى المحترمة كانت على علاقة بشاب مصرى، لكنه كان يعيش خارج جمهورية مصر. وأحبته عن طريق الإنترنت، وظلت علاقتها به مستمرة حتى بعد زواجنا، وإنجابها الطفلين".

وتابع الزوج المخدوع: «وعندما علمت بعودته للعيشة بمصر بحثت عن وظيفة وجعلت العمل حجتها لكى تتاح لها الفرصة للخروج ومقابلته، وظلت تقابله لمدة سنة كاملة، وهي تنفق من أموالي وأموال طفلينا على التنزه مع عشيقها، وأنا لا أعلم شيئا عن كل هذا، حتى شاهدها أحد أصدقائي صدفة بإحدى السينمات وقرر بأن يصارحنى بما رآه، فقررت أداهمها حتى رأيت بعيونى محادثتها له المليئة باللهفة والشجن، ورأيت صورهما ويدهما متشابكتان معًا».

بحرقة يضيف الزوج: «تمالكت غضبى حتى لا يعلم أطفالى شيئا وانتظرتها حتى عادت وحدثتها بكل هدوء عما رأيته، لكنها كالعادة أنكرت وبدأت تعلو بصوتها، لكنى انهلت عليها بالضرب وطردتها من بيتى، بعدما علمت منها كل قصتها بعشيقها وصرخت في وجهي: "أيوا باحبه وباموت فيه"، وجئت للمحكمة لأثبت خيانتها، كل ما يعذبني هو مصير أطفالي».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - فيلم سينما فضح الخيانة... إبراهيم للمحكمة: «كنت باصرف عليها وعلى عشيقها سنة كاملة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - فيلم سينما فضح الخيانة... إبراهيم للمحكمة: «كنت باصرف عليها وعلى عشيقها سنة كاملة» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - فيلم سينما فضح الخيانة... إبراهيم للمحكمة: «كنت باصرف عليها وعلى عشيقها سنة كاملة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - الرئيس السيسي يستقبل سعد الحريري غدا لبحث تطورات الموقف اللبناني
التالى أخبار العرب - القبض على شخصين فى تونس بتهمة نشر شائعات بوفاة الرئيس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا