أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -
أخبار تونس - استقالة المدير الجهوي للصحة بصفاقس -
ست البيت - هذا هو السن الأفضل لإطعام طفلك اللحوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - الآثار: اليابان شاركت بـ75% من تكلفة المتحف المصري الكبير

 

 

أخبار مصر - الآثار: اليابان شاركت بـ75% من تكلفة المتحف المصري الكبير
أخبار مصر - الآثار: اليابان شاركت بـ75% من تكلفة المتحف المصري الكبير

أخبار مصر - الآثار: اليابان شاركت بـ75% من تكلفة المتحف المصري الكبير
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:45 مساءً

الواقع اون لاين - قال وزير الآثار، خالد العناني، إن جمهورية مصر. تشهد، الان هذا "اليوم" الإثنين، وصول أول رحلات الطيران اليابانية إلى جمهورية مصر.، موضحا أن جمهورية مصر. شريك أساسي لليابان منذ عدة سنوات، إذ شاركت اليابان في مشروع المتحف المصري الكبير، الذي تخطت تكلفته أكثر من مليار دولار، بنسبة 75% كقرض.

وأضاف العناني، خلال ورشة عمل لبحث تطوير الأهرامات واستعادة السياحة اليابانية إلى جمهورية مصر.، أن هناك 10 بعثات أثرية يابانية تعمل في جمهورية مصر.، عن طريق جامعات ومعاهد أثرية.

وأشار إلى أن افتتاح المتحف المصري الكبير سيغير من منظور سياحة المتاحف في العالم، وأن دور اليابان لن ينتهي بمجرد الافتتاح بل سيستمر التعاون.

وأوضح أن مشروع تطوير المنطقة الأثرية عاد للعمل بعد توقف منذ 2011، لافتا إلى أنه قبل منتصف 2018 سيتم افتتاح مدخل الفيوم للمنطقة الأثرية بالأهرامات.

من جانبه، توقع السفير الياباني تاكيهيرو كاجاوا، زيادة الحركة السياحية لمصر بعد تشغيل خطوط طيران منتظمة بين البلدين، مضيفا: "نعمل الآن على رفع عدد السائحين القادمين من اليابان، والتي ستوفر فرصة كبيرة لعودة السائح الياباني لمصر". 

وأكد كاجاوا أنه سيتم تشغيل رحلات بشكل منتظم بين البلدين، ما يساعد على زيادة الحركة بصورة كبيرة.

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة، هشام الدميري، إن وزارة السياحة وهيئة التنشيط تحرصان على جذب السياحة اليابانية بقوة واستعادة معدلاتها الكبيرة، لأن السائح الياباني مولع بالحضارة المصرية القديمة، ومعدل إنفاقه في الان هذا "اليوم" يوازي ما ينفقه 10 سياح أوروبيين، ما سينعش السياحة الثقافية والأثرية.

حضر الورشة وزير السياحة يحيي راشد، محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، عالم الآثار زاهي حواس.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - الآثار: اليابان شاركت بـ75% من تكلفة المتحف المصري الكبير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - الآثار: اليابان شاركت بـ75% من تكلفة المتحف المصري الكبير تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - الآثار: اليابان شاركت بـ75% من تكلفة المتحف المصري الكبير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا