ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

البرلمان يناقش الان هذا "اليوم" 6 تقارير.. أبرزها قرض اليابان لتمويل المتحف المصرى

 

 

البرلمان يناقش الان هذا "اليوم" 6 تقارير.. أبرزها قرض اليابان لتمويل المتحف المصرى
البرلمان يناقش الان هذا "اليوم" 6 تقارير.. أبرزها قرض اليابان لتمويل المتحف المصرى

تشاهد - البرلمان يناقش الان هذا "اليوم" 6 تقارير.. أبرزها قرض اليابان لتمويل المتحف المصرى
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:43 صباحاً

اخبار اون لاين - تناقش الجلسة العامة لمجلس النواب، الان هذا "اليوم" الأحد، 6 تقارير للجان النوعية المشتركة، تستهلها بمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجان الاقتصادية، القوى العاملة، الزراعة، والإسكان، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التعاون الاستهلاكى رقم 110 لسنة 1975.

 

وفى نفس التقرير مشروع قانون التعاون الزراعى الصادر بالقانون رقم 122 لسنة 1980 وقانون التعاون الإسكانى الصادر بالقانون رقم 14 لسنة 1981، وقانون تعاونيات الثروة المائية الصادر بالقانون رقم 123 لسنة 1983.

 

وتناقش الجلسة أيضا تقرير اللجنة المشتركة المشكلة من لجان الشئون الصحة، الثقافة والآثار، التشريعية، والخطة والموازنة ، عن مشروع القانون المقدم من النائب أيمن أبو العلاء بشأن تنظيم قانون الإعلان عن المنتجات والخدمات الصحية.

 

ويناقش البرلمان بجلسته العامة أيضا التقرير المشترك للجان الخطة، الاقتصادية، والشئون العربية، عن قرار رئيس الجمهورية رقم 555 لسنة 2016 بشأن الموافقة على اتفاق الاعتراف المتبادل بالمشغل الاقتصادى المعتمد بين دول أعضاء الاتفاقية العربية المتوسطية للتبادل الحر "اتفاقية أغادير" والموقع فى القاهرة بتاريخ 13 أبريل 2016.

 

وتنظر الجلسة تقرير اللجنة الـمشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومى، العلاقات الخارجية بخصوص قرار رئيس جمهورية جمهورية مصر. العربية رقم 556 لسنة 2016 بشأن الموافقة على الاتفاقية الموقعة فى برلين فى مجال الأمن.

 

وتناقش الجلسة العامة أيضا تقرٌر اللجنة الـمشتركة من لجنة الزراعة ومكتب لجنـة الشئـون الإفريقية عـن قرار رئيس جمهورية جمهورية مصر. العربية بشأن الموافقة على مذكرة التفاهم بٌن حكومتى جمهورية جمهورية مصر. العربية وجمهورية كينيا بشأن المنحة المصرية لتنفٌذ التعاون الفنى فى مجال مشروع إدارة وتطوٌر الموارد المائية فى كينيا.

 

وكما يتم مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية والعلاقات الخارجية والخطة والموازنة، عن قرار رئيس الجمهورية رقم 605 لسنة 2016 بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومتى جمهورية مصر. واليابان، والخاص بالقرض المقدم من الحكومة اليابانية لتنفيذ مشروع إنشاء المتحف المصرى الكبير "المرحلة الثانية".

 

كما يحدد البرلمان فى جلسته العامة الان هذا "اليوم" موعدا لمناقشة 4 طلبات مناقشة عامة مقدمة من عدد من النواب فى شتى الموضوعات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - البرلمان يناقش الان هذا "اليوم" 6 تقارير.. أبرزها قرض اليابان لتمويل المتحف المصرى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - البرلمان يناقش الان هذا "اليوم" 6 تقارير.. أبرزها قرض اليابان لتمويل المتحف المصرى تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر البرلمان يناقش الان هذا "اليوم" 6 تقارير.. أبرزها قرض اليابان لتمويل المتحف المصرى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصر - مدير أمن الإسكندرية يحث الضباط على حسن معاملة المواطنين
التالى أخبار مصرية - "خبير مائي" سد الفجوة يستلزم مشاريع مع دول النيل وترشيد الإستهلاك

 

 

 

حكاية مصرية