ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

وزير التعليم العالى: لن نسمح بالخروج عن النص بالجامعات والقانون سيطبق بحزم

 

 

وزير التعليم العالى: لن نسمح بالخروج عن النص بالجامعات والقانون سيطبق بحزم
وزير التعليم العالى: لن نسمح بالخروج عن النص بالجامعات والقانون سيطبق بحزم

تشاهد - وزير التعليم العالى: لن نسمح بالخروج عن النص بالجامعات والقانون سيطبق بحزم
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:44 صباحاً

اخبار اون لاين - بدأت الجامعات أعمال الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالى 2016 – 2017، أمس اول ايام الاسبوع، وذلك بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسى، وأكدت معظم الجامعات استعدادها لإنجاز الأنشطة الطلابية المختلفة إلى جانب العملية التعليمية.

 

 وقال الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن الوزارة تتابع بشكل مستمر عملية إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول بالجامعات مع رؤساء الجامعات المختلفة، بحيث يكون الطلاب مستقرين نفسيا ومطمئنين خلال التيرم الثانى الدراسى، موضحا أن عملية تصحيح مستمرة ببعض الجامعات وأعلنت فى جامعات أخرى.

 

وأضاف الشيحى، فى تصريحات خاصة لـ"الان هذا "اليوم" السابع"، أن جدول مواد الفصل الدراسى الثانى بالجامعات أعلنت بالفعل كى يستعد الطلاب لبدء التيرم الجديد، موضحا أن الوزارة تنفذ حاليا برامج مختلفة وجديدة بكافة الجامعات مثل تعرف الطلاب على المشروعات القومية التى تنفذها الدولة عن طريق يتم تنظيم زيارات لمواقع التنفيذ للطلاب بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهو برنامج مكثف تشارك فيه الجامعات الحكومية والخاصة على حد سواء بكل ربوع جمهورية مصر..

 

وتابع الوزير قائلاً إن الوزارة أرسلت 24 قافلة طبية من 24 جامعة مصرية فى توقيت واحد إلى كل ربوع جمهورية مصر. والمناطق النائية وعلى رأسها حلايب وشلاتين وسيناء والوادى الجديد وسيوة، بالإضافة إلى قوافل طبية وزراعية وتوعوية وتنموية كى نقول أن الجامعات موجودة بكل مكان.

 

وأكد الشيحى، أن الجامعات المصرية أصبح بها منظومة تعليمية قوية من خلال الأمن الإدارى الذى يعمل على تأمين الحرم الجامعى ضد أى محاولات من شأنها زعزعة الاستقرار، مؤكدا أنه شدد على رؤساء الجامعات ضرورة تعظيم القانون والعقوبات التى نص عليها تجاه أى عمل من شانه زعزعة العملية التعليمية بالجامعات ولن يتم السماح بأى محاولة للخروج عن النص.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - وزير التعليم العالى: لن نسمح بالخروج عن النص بالجامعات والقانون سيطبق بحزم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - وزير التعليم العالى: لن نسمح بالخروج عن النص بالجامعات والقانون سيطبق بحزم تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر وزير التعليم العالى: لن نسمح بالخروج عن النص بالجامعات والقانون سيطبق بحزم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية