محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

وزارة الصحة: بدء الكشف عن فيروس سي بقرى مدينة بنى سويف الخميس

 

 

وزارة الصحة: بدء الكشف عن فيروس سي بقرى مدينة بنى سويف الخميس
وزارة الصحة: بدء الكشف عن فيروس سي بقرى مدينة بنى سويف الخميس

تشاهد - وزارة الصحة: بدء الكشف عن فيروس سي بقرى مدينة بنى سويف الخميس
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:44 صباحاً

اخبار اون لاين - تبدأ وزارة الصحة والسكان فى الكشف عن المصابين بفيروس سي فى قرى مدينة بنى سويف الخميس المقبل، ضمن المسح الصحى الخاص بالقرى الأكثر فقرا بـ 9 محافظات بالصعيد.

 

ومن ناحيته، قال الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة والسكان، فى تصريحات خاصة لـ"الان هذا "اليوم" السابع"، أن قطاع الطب الوقائى سيبدأ المسح الخاص بالكشف عن المصابين بفيروس سى بقرى مدينة بنى سويف يوم الخميس المقبل، وتابع أن نسبة الإصابة بالمحافظة بلغت 4.6% بإجمالى 184 ألفا و270 مصابا.

 

 يذكر أن وزارة الصحة زودت أعداد وحدات علاج مرضى فيروس سى من 53 إلى 164 وحدة، منها 63 خاصة بالعلاج على نفقة الدولة، و101 للتأمين الصحى، بالإضافة إلى تفعيل اللا مركزية وميكنة عملية صدور قرارات العلاج، وتحديث البروتوكولات العلاجية وكذلك إصدار شهادة الشفاء من فيروس سى.

 

كما تم اعتماد وتوفير العقاقير المصرية المثيلة التى تتمتع بجودة أوروبية، منها سوفالدى وماجيكبوفير، وساهم توفيرها فى تقليل تكلفة العلاج، وبالتالى إتاحة فرص الشفاء لعدد أكبر من المرض.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - وزارة الصحة: بدء الكشف عن فيروس سي بقرى مدينة بنى سويف الخميس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - وزارة الصحة: بدء الكشف عن فيروس سي بقرى مدينة بنى سويف الخميس تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر وزارة الصحة: بدء الكشف عن فيروس سي بقرى مدينة بنى سويف الخميس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - رسالة خطية من شريف إسماعيل إلى رئيس الحكومة السودانية
التالى محافظات مصر - جمال محفوظ: توصيل مترو الأنفاق إلى قليوب على مرحلتين