ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

دبى لصناعات الطيران: تسليم طائرة بوينج لمصر للطيران ضمن اتفاقية تمويل8طائرات

 

 

دبى لصناعات الطيران: تسليم طائرة بوينج لمصر للطيران ضمن اتفاقية تمويل8طائرات
دبى لصناعات الطيران: تسليم طائرة بوينج لمصر للطيران ضمن اتفاقية تمويل8طائرات

تشاهد - دبى لصناعات الطيران: تسليم طائرة بوينج لمصر للطيران ضمن اتفاقية تمويل8طائرات
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:44 صباحاً

اخبار اون لاين - أعلنت دبى لصناعات الطيران عن تسليم أول طائرة من أصل 8 طائرات طراز بوينج ٧٣٧ -٨٠٠ أن جى Boeing 737-800NG إلى شركة جمهورية مصر. للطيران.

وأضافت دبى لصناعة الطائرات، فى بيان صدر الان هذا "اليوم" فى دبى، أن عملية التسليم الأولى تأتى ضمن اتفاقية التمويل الموقعة بين جمهورية مصر. للطيران ودبى لصناعات الطيران والتى تم الإعلان عنها فى أكتوبر 2016 وجرى تسليم الطائرة رقم (MSN 63799) فى مركز التسليم التابع لبوينج فى سياتل، ومن المقرر أن يتم تسليم الطائرات السبع المتبقية فى وقت لاحق من العام الحالى.

يذكر أن دبى لصناعات الطيران هى شركة عالمية تتخذ من دبى مقراً لها، وكانت شركة جمهورية مصر. للطيران قد فضلت التعاقد لشراء هذه الطائرات بنظام التمويل التأجيرى وهو يتيح لمصر تأجير الطائرات لمدة ١٢عاما وهى فترة العمر الافتراضى للطائرات الثمانى ثم تعود ملكيتها مرة أخرى لشركة دبى لصناعة الطائرات والمعروف أن التمويل التأجيرى يقلل كثيرا من سعر استغلال الطائرة، كما أنه يتيح الفرصة لمؤجر الطائرة امتلاكها فى نهاية المدة المتفق عليها بسعر تنافسى. 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - دبى لصناعات الطيران: تسليم طائرة بوينج لمصر للطيران ضمن اتفاقية تمويل8طائرات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - دبى لصناعات الطيران: تسليم طائرة بوينج لمصر للطيران ضمن اتفاقية تمويل8طائرات تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر دبى لصناعات الطيران: تسليم طائرة بوينج لمصر للطيران ضمن اتفاقية تمويل8طائرات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الكاتدرائية تتزين لاستقبال البابا فرانسيس.. صور
التالى أخبار مصرية - محمد صبحي: مشكلة التعليم هي في المعلم

 

 

 

حكاية مصرية