أخبار عاجلة

إغلاق 3 طرق بالوادي الجديد بسبب العواصف الترابية

إغلاق 3 طرق بالوادي الجديد بسبب العواصف الترابية
إغلاق 3 طرق بالوادي الجديد بسبب العواصف الترابية

قرر العقيد عادل فوزي مدير الإدارة العامة لمرور الوادي الجديد، اليوم الخميس، إغلاق طريق "الخارجة - أسيوط" و "الداخلة - شرق العوينات" و"الداخلة - الخارجة"، بسبب العواصف الترابية، مؤكدًا غلق الطريق بشكل كامل من الاتجاهين بسبب تعرض المنطقة الحدودية الصحراوية للمنطقة لموجة من العواصف الترابية الشديدة تسبب في قلة الرؤية الأفقية والرأسية بطول الطريق.

وأضاف فوزي، أن قرار الغلق جاء حفاظًا على أرواح مستخدمي الطريق من حوادث التصادم، لافتا إلى أنه تم نشر دوريات ثابتة ومتحركة بطول الطريق مع إطلاق التحذيرات لقائدي المركبات على مستوى مراكز المحافظة ورفع حالة الطوارئ استعدادا لأي تقلبات جوية.

يشار إلى أن محافظة الوادي الجديد قد تعرضت صباح اليوم لعواصف ترابية شديدة حجبت الرؤية على الطرق الرئيسية مع ارتفاع في درجات الحرارة، حيث كثفت أجهزة الشرطة من تواجدها بالميادين والشوارع الرئيسية لتسيير حركة المرور، كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية لتلقي بلاغات المواطنين بشأن الآثار التي قد تنجم عن هذه العواصف الترابية.

وحذرت إدارة مرور بالمحافظة قائدي المركبات خاصة على الطرق السريعة بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة، والتوقف تماما عن السير في حال انعدام الرؤية.

الخبر (إغلاق 3 طرق بالوادي الجديد بسبب العواصف الترابية) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التصديري: ضوابط استيراد مخلفات البلاستيك تقلل تكلفة الإنتاج 30%
التالى الصحة: قانون التأمين يلزم المواطن بدفع 10% من قيمة الخدمة