أقتصاد - ارتفاع معدلات توريد القمح فى 4 محافظات -
أقتصاد - أسعار النفط تتراجع لأدنى مستوى فى شهر -
أخبار السيارات - آبل تهدد أوبر والسبب ؟ -
أخبار السيارات - بيجو تتطلع للانتاج في كينيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

«الغيطي»: علاج السيدة المصرية الأبدن في العالم بالهند «ندبة سوداء» للحكومة

 

 

«الغيطي»: علاج السيدة المصرية الأبدن في العالم بالهند «ندبة سوداء» للحكومة
«الغيطي»: علاج السيدة المصرية الأبدن في العالم بالهند «ندبة سوداء» للحكومة

تشاهد - «الغيطي»: علاج السيدة المصرية الأبدن في العالم بالهند «ندبة سوداء» للحكومة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:49 صباحاً

اخبار اون لاين - انتقد الإعلامي محمد الغيطي، تجاهل الحكومة للأزمة الصحية التي تعاني منها المصرية إيمان أحمد عبد العاطي، أبدن سيدة في العالم، والتي تم نقلها إلى الهند لتلقي العلاج.


وقال «الغيطي»، في برنامجه «صح النوم»، الذي يعرض على فضائية «LTC»، مساء اول ايام الاسبوع: «الهند استجابت لنداء السيدة الأبدن في العالم؛ لتلقي العلاج بها، ووزيرة الصحة الهندية استجابت للأزمة بنفسها»، واصفًا الأمر بأنه «ندبة سوداء عار تتحمله حكومة المهندس شريف إسماعيل، ويتحمله الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة».


وأوضح أنه تحدث مسبقًا عن مشكلة إيمان عبد العاطي الصحية، مؤكدًا أن مناشدته بمساعدتها لم تجد صدى من المسؤلين في جمهورية مصر..


ووصلت المصرية إيمان أحمد، السيدة الأكثر بدانة في العالم، إلى مدينة مومباي الهندية، اول ايام الاسبوع، والتي يزيد وزنها عن نصف طن؛ لتلقي العلاج بما فيه الجراحي على يد أطباء هنود متبرعين.


وصنع الحرفيون المصريون سريرًا خاصًا لنقل إيمان أحمد التي لم تغادر منزلها في الإسكندرية منذ خمسة وعشرين عامًا؛ بسبب ظروفها الصحية والجسدية، حيث تبلغ من العمر 36 عامًا ولم تخرج من منزلها منذ أن بلغ عمرها 11 عامًا، إلا أنها لم تجد حتى الآن علاجًا لحالتها في جمهورية مصر..


وكان طبيب معالجة السمنة والمتخصص في الجراحة التنظيرية في مدينة مومباي الهندية، موفي لاكدافالا، قد طلب المساعدة من وزيرة الخارجية الهندية، سواراج ردا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بالحصول على تأشيرة طبية لإيمان أحمد عبدالعاطي.


وكتبت الوزيرة على طلب الطبيب على «تويتر»: «شكرًا للفت انتباهي إلى المسألة وسنساعدها بالتأكيد».


وتعاني إيمان منذ صغرها من سمنة زائدة، ومع مرور الوقت تفاقمت حالتها، فتم عرضها على عدد كبير من الأطباء في جمهورية مصر.، وأكدوا أنها تعاني من خلل كبير في الهرمونات؛ بعد تعرضها لجلطة دماغية أصبحت طريحة الفراش لتصل الحالة لمرحلة العجز التام عن الحركة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - «الغيطي»: علاج السيدة المصرية الأبدن في العالم بالهند «ندبة سوداء» للحكومة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - «الغيطي»: علاج السيدة المصرية الأبدن في العالم بالهند «ندبة سوداء» للحكومة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر «الغيطي»: علاج السيدة المصرية الأبدن في العالم بالهند «ندبة سوداء» للحكومة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية