ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

«شكري» يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائية

 

 

«شكري» يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائية
«شكري» يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائية

تشاهد - «شكري» يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:49 صباحاً

اخبار اون لاين - صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجيةً، بأن سامح شكري وزير الخارجية أجري اتصالًا هاتفيا، مساء الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، مع وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيليرسون.

وقدم شكري، خلال الاتصال، التهنئة للوزير الأمريكي على توليه المنصب، معربا عن تطلعه للعمل معه خلال المرحلة القادمة لتوثيق وتعزيز العلاقات «المصرية - الأمريكية» بما يعكس خصوصيتها وإستراتيجيتها ويحقق مصالح الشعبين المصري والأمريكي.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن تيليرسون أعرب عن تطلعه للقاء الوزير شكري في واشنطن قريبا للتشاور والتباحث حول سبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين، والتنسيق وتبادل الرؤى حول عدد من القضايا الإقليمية التي تهم البلدين، والتي ترى الولايات المتحدة أهمية الاستماع إلى تقييم جمهورية مصر. ورؤيتها بشأنها.

وكشف أبو زيد، أن الأيام والأسابيع القادمة من المنتظر أن تشهد المزيد من الاتصالات المصرية الأمريكية لتناول كافة أوجه العلاقة بين البلدين تحت إشراف الرئيسين عبد الفتاح السيسي ودونالد ترامب، وبما يعكس تاريخ وعمق العلاقات «المصرية - الأمريكية»، والمصالح المشتركة في دعم الاستقرار والسلام في منطقة الشرق الأوسط.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - «شكري» يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - «شكري» يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر «شكري» يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية