رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

إخماد حريق مصنع أبو السباع بالمحلة دون وقوع خسائر

 

 

إخماد حريق مصنع أبو السباع بالمحلة دون وقوع خسائر
إخماد حريق مصنع أبو السباع بالمحلة دون وقوع خسائر

تشاهد - إخماد حريق مصنع أبو السباع بالمحلة دون وقوع خسائر
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:50 صباحاً

اخبار اون لاين - تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، من السيطرة على حريق هائل إندلعت نيرانه بمصنع أبوالسباع المهجور بمدينة المحلة الكبري بشكل مفاجئ.

وتم الدفع بـ4 سيارات لإخماد نيران الحريق قبل إمتدادها لباقي المصانع والمناطق السكنية ما أثار حفيظة المواطنين وأصابهم بحالة من الرعب والفزع الشديدين خشية تعرض حياتهم للخطر.
وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء زكريا عباس حكمدار الأمن بمركزي سمنود والمحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بإندلاع حريق هائل وتصاعد أدخنة من مصنع أبوالسباع المقابل لمصانع شركة النصر .
وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة حكمدار المحلة واللواء أشرف درويش مساعد مدير فرقة المحلة والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الواقعة وتم الدفع بـ4 سيارات مطافئ لإخماد نيرانه وتم السيطرة على الموقف دون وقوع أى مصابين وخسائر فى الأرواح .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة وجارٍ ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه .
 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - إخماد حريق مصنع أبو السباع بالمحلة دون وقوع خسائر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - إخماد حريق مصنع أبو السباع بالمحلة دون وقوع خسائر تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر إخماد حريق مصنع أبو السباع بالمحلة دون وقوع خسائر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - البابا تواضروس: العنف “مرض” ولا يمكن ان يستمر
التالى أخبار مصرية - “محافظ المنوفية” يقرر غلق عدة منشأت طبية لمخالفة إجراءات وإشتراطات الترخيص

 

 

 

حكاية مصرية