مميش لأصحاب "كرفانات 6" بالإسماعيلية: لن نقطع رزق أحد ونجهز البديل

مميش لأصحاب "كرفانات 6" بالإسماعيلية: لن نقطع رزق أحد ونجهز البديل
مميش لأصحاب "كرفانات 6" بالإسماعيلية: لن نقطع رزق أحد ونجهز البديل

عقد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بمقر مبنى المحاكاة، لقاءً موسعًا مع الشباب أصحاب كرفانات منطقة حدائق نمرة 6 بالإسماعيلية، بحضور اللواء يس طاهر، المحافظ، واللواء محمد شحاتة، مدير الأمن، والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد، والعقيد هشام محمد علي، المستشار العسكري، والنائب اللواء أشرف عمارة، عضو مجلس النواب، وعدد من قيادات هيئة قناة السويس، والقيادات التنفيذية.

وأكد مميش، أن الشباب هم أمل مصر وذخيرتها ومستقبلها وغدها المشرق، وأن كافة أجهزة الدولة تسعى جاهدة بكل ما لديها لدعم الشباب وخدمتهم، وبذل أقصى الجهود لتحقيق المزيد من استثمار ما لديهم من طاقات وحماس لبناء الوطن.

وأعلن أن جميع الشباب أصحاب مشروعات الكرفانات الكائنة بحدائق منطقة نمرة 6 أننا كمسؤولين لن نقطع رزق أحدًا ولكن مهمتنا جميعًا الحفاظ على الشكل العام والمظهر الحضاري للدولة المصرية بشكل عام والإسماعيلية بصفة خاصة ومن هنا فلابد من توفير كافة عناصر الأمن والأمان للجميع وأن تكونوا جميعا بمكان مؤمن تتوافر به كافة الخدمات والمرافق الأساسية مع التجميل والتطوير ومشيرا إلى أنه لن يسمح بأي تجاوز أو مخالفة في مثل تلك الأماكن.

وأضاف أنه تقرر تشكيل لجنة تضم ممثلي المحافظة وهيئة قناة السويس ومديرية الأمن ونواب البرلمان لتتولى متابعة تنفيذ أعمال تجهيز المكان البديل من خلال لجنة فنية هندسية متخصصة ستتولى عمل " لاندسكيب " وتخطيط شامل للموقع الجديد وسيتم تزويده بدورات مياه عمومية وكافة المرافق من كهرباء ومياه وخدمات متكاملة وسيتم البدء في تنفيذ مشروع تجهيز المكان البديل اعتبار من الأسبوع المقبل على أن يتم الانتهاء تماما من تجهيز الموقع كاملا وشاملا لكافة المرافق بنهاية إجازة عيد الفطر المبارك ليتم الانتقال للموقع عقب العيد مباشرة.

وأوضح رئيس الهيئة، أنه سوف يتم الإعلان عن الموقع الجديد والإعلان عن بدء تلقى الطلبات لشغل المكان والحصول على قرار التخصيص عن طريق المحافظة ويتم تقنيين الأوضاع للجميع مؤكدا على أنه سوف يكون مكانا على أعلى وأرقى مستوى ليكون منتزه جديد لأهل الإسماعيلية وروادها.

وأكد أن الشباب أصحاب الكرفانات عليهم الالتزام خلال تلك الفترة ومن الآن لحين تجهيز المكان البديل بعدم ارتكاب أي شكل من أشكال المخالفات أو التجاوزات في الوقت الراهن لأنه لم ولن يسمح بذلك.

الخبر (مميش لأصحاب "كرفانات 6" بالإسماعيلية: لن نقطع رزق أحد ونجهز البديل) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ بورسعيد يتدخل لإنهاء أزمة مرافق عمارة سكنية بحي الشرق
التالى زرع 125 عمود إنارة بتكلفة 800 ألف جنيه بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق"