ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - أديب يعرض فوارغ رصاص «مذبحة الروضة»: «لازم ننتفض ونعمل ثورة»

 

 

أخبار مصر - أديب يعرض فوارغ رصاص «مذبحة الروضة»: «لازم ننتفض ونعمل ثورة»
أخبار مصر - أديب يعرض فوارغ رصاص «مذبحة الروضة»: «لازم ننتفض ونعمل ثورة»

أخبار مصر - أديب يعرض فوارغ رصاص «مذبحة الروضة»: «لازم ننتفض ونعمل ثورة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:08 صباحاً

الواقع اون لاين - نعى الإعلامي عمرو أديب، شهداء التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في مدينة العريش بشمال سيناء، أثناء صلاة الجمعة، قائلًا إن «الحادث هزّ العالم بأسره، كلنا مش مصدقين، الحادث كسرني وكسر ناس كتير، إحنا اتعورنا جامد أوي، اضربنا في حتة توجعنا، محدش عارف يستقبل الحادثة ويبلعها». 

أضاف أديب، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، عبر فضائية «ON E»، مساء اول ايام الاسبوع، «دي أول عملية إرهابية من حقارتها في جماعات إرهابية طلعت بيانات تقول إحنا مانعملش الكُفر ده، عملية تبرأ منها الإرهابيين نفسهم، الحادث مُفجع ولا يُوصف، ليه بيتعمل فينا كده؟ ليه المسلمين بيقتلوا المسلمين؟».

تابع: «آن الأوان أن أي حد بيعمل غطاء شعبي للناس دي يتم إعدامه زيّهم، أنت قاتل زيّه بالظبط، بيان الإخوان كان فيه كل حاجة إلا الإدانة، ماقالوش على المُنفذين قتلة ولا إرهابيين، القتل بالكلمة أخطر من القتل بالرصاص، بأي ذنب يُقتل 30 طفل؟ ده ذنبنا كلنا ولازم نفوق وننتفض ونعمل ثورة ضد الناس دي».

وعرض «أديب» فوارغ رصاص مستخدمة في حادث مسجد الروضة، موضحًا أنها مكتوب عليها بالحروف الإنجليزية، مضيفًا: «الرصاص كان مبدور على الأرض، لازم المجتمع ينتفض».

Capture2أديب يعرض فوارغ رصاص مستخدم في «حادث الروضة»Capture

وكان إرهابيون استهدفوا مسجد الروضة، بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، بعبوات ناسفة وإطلاق النيران، أثناء أداء الأهالي صلاة الجمعة. 

وارتفع عدد قتلى المجزرة التي وقعت في مسجد الروضة، في شمال سيناء، الجمعة، إلى استشهاد 305، وإصابة 128 آخرين، حسب ما أعلنت النيابة العامة، اول ايام الاسبوع.

يذكر أن رئاسة الجمهورية أعلنت الحداد العام على أرواح الضحايا لمدة 3 أيام، فيما تباشر الأجهزة الأمنية والقضائية التحقيق في الحادث.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - أديب يعرض فوارغ رصاص «مذبحة الروضة»: «لازم ننتفض ونعمل ثورة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - أديب يعرض فوارغ رصاص «مذبحة الروضة»: «لازم ننتفض ونعمل ثورة» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - أديب يعرض فوارغ رصاص «مذبحة الروضة»: «لازم ننتفض ونعمل ثورة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - إزالة ٦ طوابق أعلى برج مائل بكفر شكر في القليوبية
التالى حوادث مصرية - دفاع «لجان العمليات المتقدمة»: موكلى يرى «مرسي» لا يصلح للحكم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا