الأسرة والصحة / المصرى اليوم

تبحث عن وظيفة إضافية؟.. مواقع مجانية توفر لك هذه الخدمة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سواء كنت تبحث عن طريقة لدفع فواتيرك وتغطية احتياجاتك المادية، أو أنك تفكر في المزيد من فرص التطوير المهني، أو كنت تخطط لتجربة العمل الحر بعيدا عن مفاهيم الأمان الوظيفي النمطية، فعليك البحث عن وظيفة بمعايير الرخصة الحرة.

هناك ملايين الأشخاص حول العالم قد اكتشفوا مزايا العمل الحر، لاسيما مع تزايد سيطرة المفهوم الرقمي على أنظمة العمل في مجالات مختلف، لم يعد البعد الجغرافي عائقا في الالتحاق بالوظيفة المناسبة، فقط المهارات هي المعيار الأساسي.

إذا بالفعل تبحث عن وظيفة حرة، يمكنك البحث عبر مواقع مجانية تقدم هذه الخدمة، من خلال تحديد مهاراتك وظروف العمل المناسبة لك، وسيقدم الموقع مجموعة فرص لوظائف متاحة.

فيما يلي قائمة تضم مواقع إلكترونية مجانية تساعدك في إيجاد وظيفة بتعاقد حر:

١-upwork

يقدم موقع upwork أكثر من 1.5 مليون فرصة عمل حر، بعضها في مشروعات قصيرة وأخرى طويلة الأجل، يحدد الموقع مستوى الخبرة، ثم يقدم الوظائف التي تناسب كل عضو، بغض النظر عن مكان تواجده.

٢-toptal

شركة توبتال مخصصة المبرمجين ومصممي المواقع الإلكترونية فقط، توفر لهم فرص عمل في مشروعات متغيرة، كما أنها تتيح المشاركة في منتدى يخص المبرمجين والعاملين في مجال التصميم الرقمي لتبادل الخبرات والتعرف على المناسبات الكبرى.

٣- Freelancer

يتميز موقع فريلانسر عن غيره من مواقع التوظيف الحر أنه لا يوفر وظائف مستقلة فحسب، بينما يسمح للعضو بالتنافس مع أعضاء آخرين لهم مهارات قريبة لتقييم قدراته المهنية. إذا كنت قادرًا على المنافسة ولديك الثقة في خبرتك، موقع فريلانسر سيكون طريقة رائعة لعرض قدراتك وجذب المزيد من الفرص.

٤- Guru

يتيح لك هذا الموقع فرص عمل من خلال إنشاء حساب لعرض المهارات والخبرات السابقة، ومن خلال تقييمها توضع على خريطة العمل ويصل لك إشعارات لوظائف تتناسب مع مهاراتك، كذلك تتيح لك Guru Work Room فرصة إدارة جميع أعمالك بسهولة.

5- 99designslets

هو منصة للمصممين المستقلين تسمح بالتنافس في مسابقات التصميم ليختار العملاء أفضلها. إنها طريقة رائعة للمصممين الموهوبين لإثبات مواهبهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا