ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - استمرار تأثير المنخفض الجوي الان هذا "اليوم" الجمعة

 

 

أخبار الاردن - استمرار تأثير المنخفض الجوي الان هذا "اليوم" الجمعة
أخبار الاردن - استمرار تأثير المنخفض الجوي الان هذا "اليوم" الجمعة

أخبار الاردن - استمرار تأثير المنخفض الجوي الان هذا "اليوم" الجمعة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 09:35 صباحاً

الواقع اون لاين - عمان -بترا

يستمر خلال ساعات صباح الان هذا "اليوم" الجمعة تأثير المنخفض الجوي على المملكة، وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة مع تساقط زخات من البرد أحيانا ، كما يتوقع تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية حيث تكون فرصتها أكبر فوق المرتفعات الجبلية العالية جنوب المملكة ، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة تصل سرعتها ما بين (40-60 كم/ساعة).

واعتباراً من ساعات ما بعد ظهر الان هذا "اليوم" الجمعة يضعف تأثير المنخفض الجوي وتضعف الهطولات بشكل عام، ومع ساعات الليل تميل الاجواء إلى الإستقرار وتتناقص الغيوم وتخف سرعة الرياح، ويتوقع في ساعات متأخرة من الليل تشكل الإنجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد اول ايام الاسبوع ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الصباح خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويوم الاحد يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

وتبقى الاجواء يوم الاثنين باردة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة تكون من 4 الى 7 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية من 3 الى 7 وفي المناطق الوسطى من 5 الى 5 درجات مئوية وفي المناطق الجنوبية من 3 الى 10 وفي مدينة العقبة من 9الى 20 درجة مئوية .


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - استمرار تأثير المنخفض الجوي الان هذا "اليوم" الجمعة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - استمرار تأثير المنخفض الجوي الان هذا "اليوم" الجمعة تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - استمرار تأثير المنخفض الجوي الان هذا "اليوم" الجمعة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الاردن - "زراعة الطفيلة": هبوط حجم الاعتداء على الثروة الحرجية
التالى أخبار الاردن - الأمانة تعيد إنشاء جسور مشاة وتركيب عبارات إنبوبية في شارع المدينة المنورة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا