ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - طقس بارد الان هذا "اليوم" وغدا

 

 

أخبار الاردن - طقس بارد الان هذا "اليوم" وغدا
أخبار الاردن - طقس بارد الان هذا "اليوم" وغدا

أخبار الاردن - طقس بارد الان هذا "اليوم" وغدا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 11:12 صباحاً

الواقع اون لاين - عمان - بترا تصوير : اسامة العقاربة

تبقى المملكة الان هذا "اليوم" تحت تاثير بقايا الكتله الهوائية الباردة والرطبة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احيانا مع سقوط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة، ومع ساعات المساء تميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي وتضعف فرصة الهطول المطري، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول وتشكل الصقيع في المناطق الصحراوية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الليل لسقوط امطار في اقصى شمال المملكة، ويتوقع في ساعات الصباح والليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

وتستمر الأجواء يوم الاربعاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً مع سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة قد تمتد الى اجزاء من المناطق الوسطى والشرقية من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تتحول ليلاً إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة، ويتوقع في ساعات الصباح والليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من المناطق الشرقية مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الان هذا "اليوم" ما بين 14 الى 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 الى 5 والمناطق الجنوبية 14 الى 5 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 12 درجة مئوية.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - طقس بارد الان هذا "اليوم" وغدا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - طقس بارد الان هذا "اليوم" وغدا تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - طقس بارد الان هذا "اليوم" وغدا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الاردن - 6 اصابات بحادثين مختلفين في الزرقاء
التالى أخبار الاردن - التقرير السنوي "لمستشفى الملك المؤسس" يظهر زيادة مضطردة في نسبة الإشغال ومعدل دوران السرير لعام 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا