ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - خلاف على مياه عين الخريبة مع بلدية إربد

 

 

أخبار الاردن - خلاف على مياه عين الخريبة مع بلدية إربد
أخبار الاردن - خلاف على مياه عين الخريبة مع بلدية إربد

أخبار الاردن - خلاف على مياه عين الخريبة مع بلدية إربد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:09 مساءً

الواقع اون لاين - اربد - جهاد دراوشة

شكا مواطنون من بلدة الخريبة في بلدية اليرموك الجديدة التابعة للواء بني كنانة من استمرار هيمنة بلدية اربد الكبرى على عين ماء الخريبة التي تقع ضمن حدود بلدية اليرموك.

وقالوا لـ «الرأي» ان العين التي تقع بالجهة الشمالية الشرقية من منطقة الخريبة تسهم بفاعلية في الحد من مشكلة نقص المياه في اللواء.

واشاروا الى أن بلدية اربد الكبرى قامت قبل عدة سنوات بعمل خزانات مياه حديدية على العين ومنعت صهاريج المياه التي يملكها مواطنون من التعبئة منها وحصرت التعبئة بصهاريجها التي تنقل المياه لمواطنين خارج اللواء.

واكدوا انهم الأحق بمياه العين من المواطنين القاطنين خارج حدود اللواء سيما وان لواءهم يعاني اصلا من شح في المياه.

وقالوا ان المسألة تهم شريحة كبيرة من أبناء اللواء وبخاصة بلدات اليرموك الجديدة وفي مقدمتها بلدة الخريبة.

رئيس بلدية اليرموك الجديدة محمد هايل الزعبي اكد ان البلدية ستعد دراسة لعيون المياه الواقعة ضمن اراضيها وفي مقدمتها عين الخريبة الواجب ان تكون باشراف البلدية وليس بلدية اربد الكبرى خصوصا وان اللواء يعاني نقصا حادا في المياه.

من جانبه اوضح مدير مديرية الحدائق في بلدية اربد الكبرى المهندس قاسم الروسان ان الارض التي تقع فيها عين الخريبة مملوكة لبلدية اربد الكبرى منذ اكثر من 20 عاما ومساحتها 4 دونمات.

وقال ان البلدية اشترت الارض من المواطنين وفق الاصول القانونية وليس بطريقة وضع اليد مما يعني عدم وجود هيمنة من البلدية لانها تتصرف باملاكها.

وبين الروسان ان انتاجية العين اليومي تبلغ 120 مترا مكعبا تمنح البلدية نصفها لاهالي الخريبة ومختلف مناطق بلدية اليرموك الجديدة والنصف الثاني لبلدية اربد الكبرى.

واشار الى ان البلدية قامت بتثبيت صهريجين على عين الماء سعتها 30 مترا مكعبا لكل منهما لتكون مملوءة عند حضور صهاريج البلدية لتتمكن من التعبئة بسرعة .


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - خلاف على مياه عين الخريبة مع بلدية إربد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - خلاف على مياه عين الخريبة مع بلدية إربد تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - خلاف على مياه عين الخريبة مع بلدية إربد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - محادين أول عربي يحصل على ميدالية الجمعية الأميركية لعمارة المواقع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا