ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - اعتداء على الخط الناقل يقطع المياه عن أحياء في الزرقاء

 

 

أخبار الاردن - اعتداء على الخط الناقل يقطع المياه عن أحياء في الزرقاء
أخبار الاردن - اعتداء على الخط الناقل يقطع  المياه عن أحياء في الزرقاء

أخبار الاردن - اعتداء على الخط الناقل يقطع المياه عن أحياء في الزرقاء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 12:37 مساءً

الواقع اون لاين - اعتداء على الخط الناقل يقطع المياه عن أحياء في الزرقاء

الزرقاء - د. ماجد الخضري

طالب مواطنون من الزرقاء وزير المياه والري حل مشكلة انقطاع المياه عن العديد من احياء المدينة، وقالوا على الرغم من اننا في فصل الشتاء الا ان المياه ما زالت مقطوعة للاسبوع الثاني على التوالي في عدد من الاحياء وللاسبوع الثالث على التوالي عن احياء اخرى.

واستغربوا انقطاع المياه عن المدينة في هذا الوقت من العام من فصل الشتاء والمفروض ان الطلب على المياه قليل، وطالبوا شركة مياهنا التحرك بشكل سريع وعاجل من اجل ايصال المياه للاحياء التي ما زالت المياه مقطوعة عنها.

وبين عضو مجلس بلدي الزرقاء وليد ابو عبده ان المياه انقطعت عن حي الاحمد الذي يسكن فيه بسبب انفجار في خط الانابيب الذي يصل الى الحي، وقال ان الاهالي تواصلوا مع شركة مياهنا وان الشركة اعادت المياه ولكن لم تصل المياه الى الاهالي بسبب فقدان الدور.

وقال المواطن محمد ابو ليلى ان المياه مقطوعة عن اسكان ضاحية الاميرة هيا وطالب بايصال المياه الى السكان في اسرع وقت ممكن، مضيفا ان المياه لم تصل الى الاهالي منذ اسبوعين واستغرب انقطاع المياه في هذا الوقت من العام.

وقال المواطن ياسر عبد الله «حي الامير محمد» ان انقطاع المياه في فصل الصيف امر معتاد عليه ولكن الانقطاع في فصل الشتاء فهو غريب وحث شركة مياهنا بذل مزيد من الجهود من اجل ايصال المياه الى المواطنين.

وقال مدير شركة مياهنا في الزرقاء جريس دبابنه ان انقطاع المياه عن المدينة كان يوم السابع من الشهر الماضي بسبب انقطاع المياه من مشروع الديسي ، مضيفا ان الانقطاع مبرمج واستمر اسبوعا واحدا.

وقال ان الاسبوع الماضي كان هناك ايضا انقطاع لمدة يومين حيث انقطع التزود من الازرق بسبب الاعتداء على الخط من قبل تجار الاغنام وبين انه تم اصلاح الخط اكثر من مرة حيث كان تجار الاغنام بعد اصلاح الخط يعاودون الاعتداء عليه.

وقال ان انقطاع المياه كان محدودا، مشيرا لوجود نظام محوسب في شركة مياهنا وان من تنقطع عنه المياه يجب ان يسجل شكوى لتتم متابعة هذه الشكاوى والتعامل معها ضمن القنوات الرسمية واستغرب شكوى البعض والقول ان المياه انقطعت لمدة ثلاثة اسابيع وقال ربما انقطعت المياه عن البعض لمدة اسبوع واحد فقط.

وحث المواطنين الذين لم تصلهم المياه الاسراع بالشكوى الى شركة مياهنا، وقال مكاتبنا مفتوحة لمن يريد ان يتقدم بشكوى رسمية وقال يوجد كميات كافية من المياه، مشيرا الى ان حصة الزرقاء كبيرة والامور عادت الى طبيعتها.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - اعتداء على الخط الناقل يقطع المياه عن أحياء في الزرقاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - اعتداء على الخط الناقل يقطع المياه عن أحياء في الزرقاء تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - اعتداء على الخط الناقل يقطع المياه عن أحياء في الزرقاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - الناصر: سنقدم للطالب (أبو الجبين) كل التسهيلات لتطوير اختراعه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا