Warning: session_start(): open(/tmp/sess_8h1o86ufd9gj81so0sopp9fd61, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
أخبار الاردن - زراعة 200 شجرة في الاغوار الجنوبية
أقتصاد عمان - الدقم.. قاطرة التنمية -
ست البيت - احذر تناول هذه الأطعمة وقت الرجيم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - زراعة 200 شجرة في الاغوار الجنوبية

 

 

أخبار الاردن - زراعة 200 شجرة في الاغوار الجنوبية
أخبار الاردن - زراعة 200 شجرة في الاغوار الجنوبية

أخبار الاردن - زراعة 200 شجرة في الاغوار الجنوبية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 02:15 مساءً

الواقع اون لاين - الكرك - بترا

نظمت مديرية زراعة الاغوار الجنوبية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، بحضور متصرف لواء الاغوار الجنوبية الان هذا "اليوم" الاثنين، احتفالا كبيرا بمناسبة يوم الشجرة في مدرسة زنوبيا الاساسية في منطقة غورالمزرعة، بهدف تعزيز التوجه نحو زراعة الاشجار المثمره والعناية بالبيئة في مناطق لواء الاغوار الجنوبية. وقال مدير زراعة الاغوار الجنوبية الدكتور نايف البشابشة في كلمة القاها بهذه المناسبة، ان بيئة الاغوار الجنوبية ملائمة لزراعة الاشجار المثمرة، واضاف ان التحول الزراعي في التركيز على زراعة الخضراوات كنمط وحيد تواجه مشكلات مرتبطه بمعادلات داخلية وخارجية، واوضح البشابشة ان القيمة الغذائية والسعرية والبيئية لاشجار النخيل والحمضيات كبيرة ويمكن استغلال الواقع البيئي المشجع لتوسع في هذه الزراعات ضمن اسس علمية تدر دخلا وذات قيمة جمالية بيئية مفيده. واشار الى ان وزارة الزراعة تبذل جهودا كبيرة في سبيل الوصول الى نمط زراعي متنوع قائم على مراعاة قيم الزراعة الحديثة وما توفره من امن غذائي ودخل جيد من شأنه حماية القطاع الزراعي وضمان التوازن في كافة مراحل الدورة الزراعية.

مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الجنوبية الدكتور بسام الكركي، اكد ان غرس قيم احترام البيئة وتشجيع زراعة الاشجار سواء حرجية او مثمره في نفوس الطلبة مهمة و مرتبطة بمسؤوليات وزارة التربية والتعليم في دعم القيمة الوطنية والبيئية والدينية لاهمية الزراعة في الاقتصاد الوطني. واضاف أن، الدور التربوي في تعزيز احترام الاشجار ورعايتها ينشأ بالقدوة والمثل، ويتطور ليكون سلوكا مستمرا من جيل الى جيل.

متصرف لواء الاغوار الجنوبية بالوكالة خالد الجعافره، اشاد بالجهود النوعية الهادفة الى توعية المواطنين بالاهمية الشاملة للزراعة بمختلف انواعها، واضاف أن الاحتفال بيوم الشجرة والمبادرة الى تنظيم هذا الاحتفال الكبير بين جهات رسمية وشعبية يؤكد حرص الجميع على حماية بيئتنا الوطنية، واشار الى دعم كافة المبادرات الرامية الى تعزيز هذا التوجه الضروري.

واشتمل الحفل الذي حضره ممثلون عن مؤسسات المجتمع المدني على فعالية ميدانية تم خلالها زراعة 200 شجرة متنوعة من نخيل وزيتون وحمضيات واشجار حرجية.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - زراعة 200 شجرة في الاغوار الجنوبية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - زراعة 200 شجرة في الاغوار الجنوبية تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - زراعة 200 شجرة في الاغوار الجنوبية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - الناصر: سنقدم للطالب (أبو الجبين) كل التسهيلات لتطوير اختراعه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_8h1o86ufd9gj81so0sopp9fd61, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0