ست البيت - أسباب تدفع الرجل إلى خيانة حبيبته -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - فعاليات تستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء

 

 

أخبار الاردن - فعاليات تستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء
أخبار الاردن - فعاليات تستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء

أخبار الاردن - فعاليات تستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:40 مساءً

الواقع اون لاين - فعاليات تستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء

عمان - محمد الخصاونة

توالت ردود الفعل المنددة بالهجوم الارهابي الذي استهدف الجمعة مسجدا في قرية الروضة بمدينة العريش المصرية شمال سيناء واعربت فعاليات عن استنكارها للجريمة الارهابية التي استهدفت المصلين الآمنين داخل المسجد، وترويع المدنيين وضرب الاستقرار والامن القومي المصري.

واكدت الفعاليات ان هذه الجرائم الإرهابية البشعة مرفوضة ومدانة ومستنكرة بشدة، انتهكت حرمة بيت من بيوت الله، وانتهكت الشرائع كافة ولا تمت بصلة الى أي دين او قيم إنسانية، وتعبر عن فكر تكفيري ظلامي منحرف يجب مقاومته واجتثاثه. وعبرت عن تضامنها ووقوفها الى جانب الشعب المصري في مواجهة خطر الإرهاب بكل اشكاله.

الافتاء: عمل لا يقبله عقل سليم

دانت دائرة الإفتاء العام الحادث الارهابي الجبان. واكدت في بيان صحافي امس ان هذا الفعل الجبان خارج عن كل القيم الدينية والإنسانية ولا يقبله عقل سليم أو فطرة إنسانية مستقيمة، فجريمة القتل من أعظم الجرائم عند الله تعالى وهي من الموبقات التي حذر منها الإسلام، وقدمت التعازي لذوي الشهداء ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين.

«التعايش الديني»

واستهجن مركز التعايش الديني الاعتداء الارهابي الجبان البشع الذي تجاوز حرمات ثلاث فقتل النفس التي حرم الله، وانتهك قدسية المكان الذي تردد فيه كلمات التسبيح للباري عز وجل، مثلما انتهك حرمة الزمان في يوم الجمعة.

واكد المركز أن هذا الاعتداء الغاشم الجبان ومثله كل اعتداء وفعل يسيء الى الأوطان والمقدسات من مساجد وكنائس وتعد على حياة الناس وأرواحها وأمنها وأمانها وكرامتها يتطلب منّا جميعاً موقفاً واحداً موحداً صلباً وحازماً ليسحق شر الارهاب وفكره وأدواته ومخصصاته.

ودعا المركز كل الخيرين من صنّاع القرار في العالم ومن ذوي الارادات الصارمة الى التكاتف لمواجهة كل التهديدات وأعمال الاجرام التي طالت مواقع عديدة في هذا العالم وجعل واجباً وفريضة انسانية على كل الأمم والدول والشعوب.

الوسط الإسلامي

وأكد حزب الوسط الإسلامي أنه بكل دهشة وفجيعة وألم وحزن تابع، كما تابع العالم أجمع الحادث الإرهابي الجبان المروع الذي أودى بحياة المئات من المصلين من أبناء الشعب المصري الشقيق أثناء أدائهم لصلاة الجمعة في بيت من بيوت الله التي تمثل الطهر والفضيلة والأمن والأمان.

وقال الحزب ببيان صحفي أمس، إننا وإذ نقدم أحر التعازي لأهلنا في جمهورية مصر. الكنانة في ضحايا هذا الحادث الأليم لنؤكد أن جمهورية مصر. وجيشها أقوى من الإرهاب ، وأن هذا الإرهاب إنما تغذيه قوى لا تريد خيرا بالأمة وإنما تبغي الشر والفساد ، مهما كان الشعار الذي يرفعه هذا الإرهاب والغطاء الذي تدثر به، وأن هذا الإرهاب ما هو إلا جزء من المؤامرة الكبرى للنيل من الأمة.

تيار الأحزاب الوسطية

وأعرب تيار الأحزاب الوسطية عن شجبه واستنكاره للإعتداءات الإرهابية التي حصلت في سيناء ولكل أشكال الإرهاب التي تمارسه هذه الطُغمةٌ الفاسدة.

وقال التيار في بيان أمس: «تلقينا ببالغ الحزن والأسى أنباء الاعتداءات الارهابية الوحشية التي استهدفت مسجد الروضة وإننا نقف بكل قوة وحزم إلى جانب إخوتنا في جمهورية مصر. ، أمام كل أشكال الإرهاب التي لا تمت للدين الاسلامي الحنيف بأية صلة، والتي اعتادت التآمر والتخطيط الجبان لاغتيال الرحمة والسكينة والاستقرار في كل مكانٍ حتى في دور العبادة».

وبين التيار أنه ظهر لكل العالم مدى الشر والحقد الذي تحمله هذه العصابة الفاسدة تجاه كل أتباع الديانات، فغدوا بلا أجندةٍ واضحةٍ وظهرت طبيعتهم الشيطانية التي تهدد الإنسانية جمعاء.

ودعا التيار المجتمع الدولي للعمل بجد وتفان للاستفادة من هذه الاعتداءات الاليمة، لرص الصفوف والتصدي لمحنة الارهاب وتعزيز قيم الرحمة، والوقوف جنباً الى جنب لدحر المتطرفين وحماية الاستقرار في كل الدول.

«الاخوان» تدين

استنكرت جمعية جماعة الاخوان المسلمين في الاردن الحادث الارهابي الآثم الذي وقع في مسجد بشمال سيناء المصرية ونجم عنه مئات الشهداء والجرحى.

وأدانت الجماعة في بيان صدر عن مكتبها الاعلامي، ما وصفته بالفعل الجبان بالاعتداء المسلح على مواطنين عزل في بيت من بيوت الله في حادث اجرامي يتنافى مع كل القيم الانسانية والاسلامية، معتبرة ان عملية القتل لا تستقيم واي شرعة من الشرائع السماوية وهي اصدار حكم بالقتل لمن لا يملك الحكم بشرع الله تحت اي غطاء او مبرر او ذريعة.

حزب أحرار الأردن

وأدان حزب أحرار الأردن العمل الإرهابي الجبان الذي جاء على احد بيوت الله في منطقة العريش بمصر وأكد تضامنه الكامل مع الشعب المصري الشقيق وأن يتغمد الله الضحايا بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

ودعا الحزب المصريين الى رص الصفوف لتفويت الفرصة على خوارج العصر والدين والإنسانية الذين يسعون الى زراعة التفرقة والبغضاء في لحمة الشعب العربي المصري فمصر اكبر من كل محاولاتهم اليائسة والبائسة في إشعال فتيل الفتنة.

منتدى الوسطية

وأكد المنتدى العالمي للوسطية أنه تلقى نبأ الحادث الاجرامى البشع بالصدمة والحزن الشديدين، والذى راح ضحيته المئات من الشهداء والجرحى.

وقال المنتدى في بيان أمس، أن الفجور والعمل والحقد الاسود والخصومة وسفك الدم البريء لم يترك مكانا وإلا دخله حتى بيوت الله من مساجد وكنائس.

ولفت المنتدى إلى أن مرتكبي هذه الجرائم إرهابيون فى صورتهم القبيحة، والذين يخلطون الأوراق وينفرون ويخوفون الناس من الذهاب للمساجد.

المسلماني: عمل إرهابي جبان

دان النائب السابق أمجد المسلماني العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف الأبرياء من المصلين في مسجد الروضة في سيناء.

وقال المسلماني في بيان له، إننا نقف مع اشقائنا في جمهورية مصر. الذين دفعوا بأرواحهم ثمن هذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف بدماء باردة دماء الاخوة الأشقاء والشباب والأطفال الذين كانوا برفقة ذويهم لأداء صلاة الجمعة.

واضافا المسلماني إن الإرهاب الأسود والجبان يمتلك حقدا اسود وقلبا أعمى لا يرى سوء الجثث والنيران والفتنة والغدر والقتل، وإننا نستنكر هذا الغدر وندعو الجميع للالتفاف حول الحق والإنسانية ومحاربة الإرهاب والعمل على اجتثاثه من منابعه وكل من يقف إلى جانبه وكل من يدعمه.

وأكد المسلماني أن هذا الحادث ومن يقف وراءه هم أعداء للبشرية جمعاء ولا يفرقون بين الدماء والماء وكل ما يرغبون فيه هو تحقيق رغباتهم ومطامعهم المالية والسياسية وعلينا جميعا أن نعي هذه الحقيقة ونكون لهم بالمرصاد


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - فعاليات تستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - فعاليات تستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - فعاليات تستنكر الهجوم الإرهابي على مسجد في سيناء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الاردن - عطية: قرار حكومي وشيك بتمديد الاعفاءات للشقق السكنية
التالى أخبار الاردن - تغير بنوعية المياه في ماركا الجنوبية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا