أخبار السيارات - ماهي تحديثات ميني كوبر 2019؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - عودة "الاوتوبارك" لشوارع اربد خلال ثلاثة اشهر

 

 

أخبار الاردن - عودة "الاوتوبارك" لشوارع اربد خلال ثلاثة اشهر
أخبار الاردن - عودة "الاوتوبارك" لشوارع اربد خلال ثلاثة اشهر

أخبار الاردن - عودة "الاوتوبارك" لشوارع اربد خلال ثلاثة اشهر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 06:36 مساءً

الواقع اون لاين - عودة "الاوتوبارك" لشوارع اربد خلال ثلاثة اشهر

اربد – نادر خطاطبة

تدارست بلدية اربد الكبرى اليات اعادة احياء مشروع الاوتوبارك " مواقف مدفوعة الاجرة " في الشوارع العامة بعدا ان احالت عطائها على احدى الشركات المنفذة التي شرعت في اتخاذ الخطوات العملية لتنفيذ المشروع بموعد تقريبي يتراوح ما بين شهرين الى ثلاثة اشهر .

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني خلال اجتماع مع الجهة المستثمرة بحضور كوادر الدائرة المرورية ان البلدية تسعى الى تطبق مثالي للمشروع يراعى تحقيق هدف انهاء مشكلات الاصطفاف العشوائي في المدينة والتخفيف من ازمات السير خاصة في الوسط التجاري .

واضاف ان البلدية بالتنسيق والتعاون مع مديرية شرطة اربد تدارست تعزيز عدد رجال السير المتواجدين في نقطة شرطة البلدية بهدف انجاح المشروع فور تطبيقه لافتا الى ان المشروع هدف المشروع الرئيسي تنظيم العملية المرورية بالدرجة الاولى وتحقيق مردود مالي معقول للجهة المستثمرة والبلدية ايضا .

واوضح ان البلدية ليست في عجلة من امر تشغيل المشروع وتسعى الى تدارسه بتأني ليكون تطبيقه مثاليا ومرضيا للاطراف كافة خاصة المواطن لاسيما وان التجربة السابقة للمشروع قبل سنوات لم تكن موفقة وشهدت عثرات كثيرة .

وكانت البلدية نفذت المشروع قبل قرابة 13 عاما لكنه شهد مرحل تعطل كثيرة تنظيمية وادارية ابرزها الجانب الرقابي من نواحي اليات ضبط الوقوف وتحرير المخالفات الامر الذي ادى الى توقفه نهائيا .

وبحسب بني هاني ان البلدية ستعلن بالتنسيق مع الجهة المستثمرة خطوات تنفيذ المشروع بعد ان توقع اتفاقية متصلة بالجوانب الادارية والمالية والتنظيمية تتولى بعدها الشركة المنفذة تركيب اجهزتها وتخصيص كوادرها التي ستشرف على ادارته متطلعا ان يكون التطبيق حلا لمشاكل توفير المواقف وخلق دورة مرورية في الوسط التجاري تيسر امور المواطنين في قضاء احتياجاتهم .


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - عودة "الاوتوبارك" لشوارع اربد خلال ثلاثة اشهر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - عودة "الاوتوبارك" لشوارع اربد خلال ثلاثة اشهر تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - عودة "الاوتوبارك" لشوارع اربد خلال ثلاثة اشهر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - الناصر: سنقدم للطالب (أبو الجبين) كل التسهيلات لتطوير اختراعه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا