ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - الحمود يؤكد على تعزيز سبل التواصل مع الجهاز القضائي

أخبار الاردن - الحمود يؤكد على تعزيز سبل التواصل مع الجهاز القضائي
أخبار الاردن - الحمود يؤكد على تعزيز سبل التواصل مع الجهاز القضائي

أخبار الاردن - الحمود يؤكد على تعزيز سبل التواصل مع الجهاز القضائي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:19 مساءً

الواقع اون لاين - عمان - الرأي - اكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود خلال لقائه رئيسي المحكمة الدستورية طاهر حكمت والمجلس القضائي محمد عودة الغزو على تعزيز سبل التواصل والتنسيق وفتح قنوات الاتصال المستمر مع الجسم القضائي ايمانا بانه المظلة الضامنة للحقوق، والعمل الشرطي جزء لا يتجزأ من تلك المنظومة القضائية.

فقد استقبل رئيس المحكمة الدستورية طاهر حكمت في مكتبه أمس اللواء الحمود لبحث وتعزيز اوجه التعاون ونقل الخبرات لرجال الامن العام.

وقال رئيس المحكمة الدستورية طاهر حكمت ان عمل رجال الامن العام هو جزء لا يتجزا من عمل الجسم القضائي وهو الاساس الذي تبنى عليه جميع مراحل التقاضي وان ما يقومون به من اجراءات قانونية أولية يساعد القضاة والمدعين العامين في الفصل في مختلف القضايا والحفاظ على الحقوق.

مؤكدا ان المحكمة الدستورية التي تعتبر من اهم محطات الإصلاح الشامل ، تضع كافة امكاناتها وخبراتها بتصرف مديرية الامن العام بما يساهم في رفع كفاءة منتسيبها الاجرائية وبما ينعكس ايجابا على سير التحقيقات والفصل فيها اثناء مختلف مراحل التقاضي.

وثمن حكمت حرص مديرية الامن على مراجعة كافة اجراءاتها والعمل على تطوير اليات عملها بما يتوافق والاصول القانونية الصحيحة والتي تكفل للجميع ضمانات المحاكمة العادلة.

كما التقى رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس القضائي محمد عودة الغزو في مكتبه اللواء الحمود حيث تباحثا في تعزيز اوجه التعاون والتنسيق بين الجانبين.

وأكد الغزو على ان العمل القضائي والشرطي لا ينفصلان ويكملان بعضهما البعض ويساند كل منهما الاخر لانفاذ القوانين المرعية على الجميع والحفاظ على الحقوق والواجبات، ولتحقيق العدالة على الجميع ، وان التواصل فيما بين الجسم القضائي ومديرية الامن العام بشكل دائم ومستمر يساهم ايجابا في تعزيز عمل المنظومة القضائية وفعاليتها والاسراع في مراحل التقاضي وتلافي بعض السلبيات والاخطاء التي قد تقع بين الحين والاخر وتؤثر على سير بعض القضايا.

وأشار الى ان الادوار المشتركة للجهتين ومدى فعاليتها تنعكس ايجابا على مختلف مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المملكة وتعزز من الانتماء والمواطنة الصالحة وتساهم في سير عجلة التنمية والقضاء على جميع الظواهر المجتمعية السلبية ومختلف اشكال الجريمة والحد منها.

واشار الى استمرارية تطوير منظومة العمل وجودة الخدمات المقدمة بما يحقق العدالة وينفذ القانون على الجميع دون تميز او محاباة، وفق رؤية جلالة الملك التي تضمنتها الورقة النقاشية السادسة والتي اكد خلالها ان سيادة القانون بدقة ونزاهة وعدالة على الجميع دون تمييز او محاباة هو اساس الدولة المدنية وهوالضامن للحقوق والمعزز لمنظومة العدالة الاجتماعية،، منوها الى الجهود المتواصلة في تطوير التشريعات بالتنسيق مع الجهات القضائية المختلفة لمواجهة بعض الظاهر الجرمية واشكالها المستحدثة.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - الحمود يؤكد على تعزيز سبل التواصل مع الجهاز القضائي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - الحمود يؤكد على تعزيز سبل التواصل مع الجهاز القضائي تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - الحمود يؤكد على تعزيز سبل التواصل مع الجهاز القضائي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الاردن - النائب المومني تطالب بإيضاحات حول استقلالية صندوق استثمار الضمان
التالى أخبار الاردن - وزير المياه يتفقد الواقع المائي في عجلون

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا