ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - وزير المياه يتفقد الواقع المائي في عجلون

أخبار الاردن - وزير المياه يتفقد الواقع المائي في عجلون
أخبار الاردن - وزير المياه يتفقد الواقع المائي في عجلون

أخبار الاردن - وزير المياه يتفقد الواقع المائي في عجلون
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:19 مساءً

الواقع اون لاين - عجلون- علي فريحات

تفقد وزير المياه والري المهندس علي الغزاوي، الخطط والمشاريع المائية التي تنفذها الوزارة في مدينة عجلون، لتحسين الوضع المائي فيها.

واكد الوزير الغزاوي، حرص الوزارة على تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين وتلبية احتياجاتهم من المياه خصوصا في فصل الصيف الذي تعاني فيه المدينة من شح المياه وتزايد الطلب عليها، مشيرا الى اهمية الاستغلال الامثل للمصادر المائية التي تزود مختلف مناطق المدينة.

واشار الوزير، الى انه لن يتم التهاون مع المعتدين على المصادر المائية او الاستخدامات غير المشروعة للمياه التي تضر بالمصلحة العامة والوطنية، مؤكدا ان التزويد المائي لمختلف المدن والبلدات والقرى يتم وفق برنامج عادل لتوزيع ادوار المياه على المواطنين.

وبين محافظ عجلون علي المجالي، ان المدينة رغم انها من اعلى المناطق التي تشهد تساقطا للأمطار الا انها من افقر المدن من المياه نتيجة تذبذب المصادر المائية الداخلية، الامر الذي يتطلب رفدها من مصادر خارجية لسد العجز المائي، واستثمار المصادر المتاحة وانجاز المشاريع المائية ضمن موازنة المدينة لهذا العام.

واستعرض رئيس مجلس المدينة الدكتور محمد نور الصمادي، ابرز المقترحات والمشاريع المائية التي تم رفعها للحكومة والتي تتمثل بإنشاء خزان في منطقة القاعدة وجر مياه له من سد وادي كفرنجة وتركيب محطة تحلية عليه لسد عجز المدينة من المياه بعد ان يتم دراسة جدوى للمشروع والاهتمام بدراسة الاثر البيئي لبعض المشاريع المائية وخفض مدة دور المياه في عدد من المناطق بالمحافظة.

من جهته، قال مدير مياه محافظتي عجلون وجرش المهندس منتصر المومني « ان الادارة وضعت خطة بالتعاون مع الوزارة ومياه اليرموك لإجراء صيانة شاملة في جميع محطات ضخ المياه، لتحسين الوضع المائي خلال الصيف المقبل»، مبينا ان توزيع المياه لكافة مناطق المدينة سيكون كل أسبوعين وتثبيت كمية المياه التي تصل المدينة من محطة صمد بمعدل 450 مترا مكعبا وضمان ضخ 200 متر مكعب من محطة صمد باتجاه خزان اشتفينا على مدى الساعة.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - وزير المياه يتفقد الواقع المائي في عجلون و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - وزير المياه يتفقد الواقع المائي في عجلون تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - وزير المياه يتفقد الواقع المائي في عجلون و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الاردن - الحمود يؤكد على تعزيز سبل التواصل مع الجهاز القضائي
التالى أخبار الاردن - رئيس بلدية عبدالله بن رواحة يرفض استلام موازنة العام الجاري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا