ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - الاجهزة الامنية تقبض على خارجين على القانون بالبادية الشمالية

 

 

أخبار الاردن - الاجهزة الامنية تقبض على خارجين على القانون بالبادية الشمالية
أخبار الاردن - الاجهزة الامنية تقبض على خارجين على القانون بالبادية الشمالية

أخبار الاردن - الاجهزة الامنية تقبض على خارجين على القانون بالبادية الشمالية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:51 صباحاً

الواقع اون لاين - الاجهزة الامنية تقبض على خارجين على القانون بالبادية الشمالية

اطلاق اعيرة نارية خارج مدرسة ، والاهالي يستنكرون الحادثة

البادية الشمالية – حسين الشرعة

تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على شخصن خارجين على القانون في منطقة الصالحية (25) كم شرقي مدينة المفرق ممن اطلقوا اعيرة نارية الاسبوع الحالي في مدرسة الصالحية الثانوية للبنين . وتشير المعلومات المستقاة من مصادر امنية ان فريقا امنيا متخصصا داهم فجر الان هذا "اليوم" المنطقة بعد معلومات دقيقة حول مكان الخارجين على القانون وتمكنت من القاء القبض عليهم ليصار الى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادرية واجبة الاتباع حيالهم . وحسب متصرف لواء البادية الشمالية الدكتور مالك خريسات فان احد الاشخاص قام باطلاق اعيرة نارية في المنطقة خارج مدرسة الصالحية الثانوية للبنات دون وقوع اية اصابات مشيرا الى ان الحالة هذه دعت مدير تربية اللواء بالتنسيق مع الوزارة الى تعليق الدراسة في المدرسة للحفاظ على السلامة العامة للطالبات البالغ عددهن (482) طالبة يقوم على تدريسهن (30) معلمة . والتقى خريسات حشد من الاهالي ووجهاء وشيوخ المنطقة مشيرا الى ان مسألة الامن خط احمر لا يمكن تجاوزها في ظل سيادة القانون . واستنكر الاهالي واقعة اطلاق الاعيرة النارية بالمنطقة وفي مدرسة البنين الاسبوع الحالي مطالبين الاجهزة الامنية اتخاذ كافة الاجراءت للقبض على الخارجين على القانون ، معتبرين ان الحادثة لا تمثل ابناء البادية الشمالية مطلقا . وكان مواطن اطلق اعيرة نارية من سلاح اتوماتيكي كان بحوزته حال حضوره الى مدرسة الصالحية الثانوية للبنين ضمن لواء البادية الشمالية الشرقية (25) كم شرقي مدينة المفرق الاحد الماضي على خلفية ملاسنة بين طالبين في المدرسة، فيما اصيب مواطن اثر مشاجرة في المنطقة بعدما تعرض الى الضرب على خلفية المشكلة ما استدعى نقله الى المستشفى للمعالجة .

وفي تفاصيل الحادثة كما رواها متصرف اللواء الدكتور مالك خريسات فان " ملاسنة بين طالبين في المدرسة وتبادل السباب والشتائم دعا اولياء امور للتدخل في الحالة مشيرا الى ان احد اولياء الامور قام باطلاق اعيرة نارية من سلاح اتوماتيكي " كلاشنكوف" في ساحة المدرسة والبالغ عدد طلبتها (280) طالبا يقوم على تدريسهم (35) معلما ما ادى الى حالة من الفزع والهلع بين الطلبة خصوصا وان عملية اطلاق الاعيرة النارية تمت في الساحة وعلى الارض واحدثت ثقوبا دونما وقوع اصابات بين الطلبة وممتلكات المدرسة .

واشار خريسات الى انه تم اتخاذ اجراءات احترازية بعدما عقد اجتماعا مع الاهالي ومدير التربية وعلق الدراسة لليوم على ان تعاود العملية التدريسية صباح غد ، مستهجنا في الوقت ذاته تلك الحادثة وافزاع طلبة آمنين ومدرسين بطريقة تجانب الصواب.

وقال خريسات ان مطلق الاعيرة النارية معروف لدى الاجهزة الامنية وان البحث جار للقبض عليه من قبل الاجهزة الامنية المختصة ليصار الى اتخاذ كافة الاجراءات الادارية والقانونية واجبة الاتباع حياله .

وحسب مدير التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الشرقية الدكتور عمر الهامي فانه تم تعليق دوام طلبة المدرسة بالتنسيق مع الحاكم الاداري الان هذا "اليوم" الاحد جراء اقتحام أولياء أمور المدرسة بالسلاح نتيجة مشاجرة بين طالبين.

وقال ان ملاسنة جرت بين طالبين في دوام يوم الخميس الماضي في حرم المدرسة لافتا الى قيام اولياء امر احد الطلبة بالحضور الى مبنى المدرسة حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا الا انهم لم يتمكنوا من الوصول الى الطالب الاخر مبينا انه وفي هذه الاثناء حضر احد اولياء امر الطالب الاخر حيث حدثت مشاجرة بينهم وتم اطلاق عدة اعيرة نارية داخل الحرم المدرسي ولم ينجم عنها اي اصابات .

واضاف ان ولي امر احد الطلبة تعرض لكدمة في وجهه لافتا الى انه وللمحافظة على سلامة الطلبة فقد تم تعليق الدراسة لهذا الان هذا "اليوم" في المدرسة وابلاغ المركز الامني بالحادثة والذي تحرك على الفور الى المكان لتطويق المشكلة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق الاطراف المشتركة بالمشكلة .

واكد الهامي ان هذه الحادثة دخيلة على المجتمع الاردني باعتبار ان المدارس الحكومية لها مكانة خاصة في المجتمع الاردني وتعد مكانا لتلقي العلم والمعرفة ونهل الاخلاق الحميدة .


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - الاجهزة الامنية تقبض على خارجين على القانون بالبادية الشمالية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - الاجهزة الامنية تقبض على خارجين على القانون بالبادية الشمالية تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - الاجهزة الامنية تقبض على خارجين على القانون بالبادية الشمالية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - محادين أول عربي يحصل على ميدالية الجمعية الأميركية لعمارة المواقع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا