ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - كهرباء اربد تعيد التيار لمديريات " اشغال الشمال " وابقاء الفصل على " الاوقاف "

 

 

أخبار الاردن - كهرباء اربد تعيد التيار لمديريات " اشغال الشمال " وابقاء الفصل على " الاوقاف "
أخبار الاردن - كهرباء اربد تعيد التيار لمديريات " اشغال الشمال "  وابقاء الفصل على " الاوقاف "

أخبار الاردن - كهرباء اربد تعيد التيار لمديريات " اشغال الشمال " وابقاء الفصل على " الاوقاف "
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 02:12 مساءً

الواقع اون لاين - كهرباء اربد تعيد التيار لمديريات " اشغال الشمال " وابقاء الفصل على " الاوقاف "

اربد – نادر خطاطبة

اعادت شركة كهرباء مدينة اربد التيار الكهربائي لمديريات ودوائر ومكاتب وزارة الاشغال العامة والاسكان في مناطق اقليم الشمال بعد تعهد الاخيرة بتسديد ذمم مالية متراكمة ( فواتير استهلاك ) تقدر بمليون وربع المليون دينار فيما ابقت على فصله عن مديريات وزارة الاوقاف في الاقليم .

وبحسب مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان الوزارة تعهدت بايجاد حل للقضية والتسديد بحلول نهاية الشهر لافتا الى ان الشركة اضطرت لهذه الاجراءات لضمان سير عملها وتوفير سيولة للانفاق التشغيلي الذي يضمن ادامة التيار ووصوله لجميع المشتركين .

ودخلت عملية فصل التيار بانتهاء دوام يوم امس يومها التاسع عن جميع مرافق الوزارتين وما تزال مستمرة عن دوائر الاوقاف بعد ان تجاوزت الذمم المترتبة عليها مبلغ 700 الف دينار .

وقال الذينات ان الفصل شمل مؤسسات حكومية اخرى لكنه لاوقات متفاوتة حيث بادرت هذه المؤسسات وفق اجراءاتها المالية الى تسديد ما عليها واخرها وزارة الصحة التي تم الفصل التيار عنها لبضعة ساعات عن الدوائر الادارية فقط واعيد ثانية .

واوضح ان الفصل يشمل المرافق التي لا تتضرر منها مصالح المواطنين مباشرة وهي بمثابة اشعار بضرورة تسديد الذمم حتى تتمكن الشركة من القيام بواجباتها لافتا الى ان الشركة تضطر لهذه الاجراءات على مضض كونها تتعامل مع جهات رسمية يفترض بموازناتها ان تكون حسبة الكهرباء ضمن نفقاتها التشغيلية وتبادر لتسديدها اولا باول.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - كهرباء اربد تعيد التيار لمديريات " اشغال الشمال " وابقاء الفصل على " الاوقاف " و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - كهرباء اربد تعيد التيار لمديريات " اشغال الشمال " وابقاء الفصل على " الاوقاف " تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - كهرباء اربد تعيد التيار لمديريات " اشغال الشمال " وابقاء الفصل على " الاوقاف " و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - محادين أول عربي يحصل على ميدالية الجمعية الأميركية لعمارة المواقع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا