ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - 100 مواطن يطالبون بتعبيد شارع حيهم في منطقة الابراهيمية بالمزار الجديدة

 

 

أخبار الاردن - 100 مواطن يطالبون بتعبيد شارع حيهم في منطقة الابراهيمية بالمزار الجديدة
أخبار الاردن - 100 مواطن يطالبون بتعبيد شارع حيهم في منطقة الابراهيمية بالمزار الجديدة

أخبار الاردن - 100 مواطن يطالبون بتعبيد شارع حيهم في منطقة الابراهيمية بالمزار الجديدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 06:36 مساءً

الواقع اون لاين - 100 مواطن يطالبون بتعبيد شارع حيهم في منطقة الابراهيمية بالمزار الجديدة

المزار الشمالي ـ ناصر الشريدة

يعاني (100) مواطن في حي التشاش بمنطقة الابراهمية التابعة لبلدية المزار الجديدة من صعوبة الوصول الى منازلهم ، بعد تحول شارع حيهم الترابي الى الحفر والوحل ، جراء الامطار الاخيرة ، وفق الاهالي .

وقالوا لـ" الرأي " ان تجاوز ادراج شارع حيهم على عطاء التعبيد الذي انتهي العمل به مؤخرا ، اثار قلقهم وزاد اصرارهم على المطالبة .

واقر رئيس بلدية المزار الجديدة المحامي مطيع الشرمان ، باحقية حي التشاش بالابراهمية بتعبيد شارعهم ، وانه يشعر بمعاناتهم خاصة بايام الشتاء ، لكن ما حصل ان المجلس البلدي تسلم مهامه في آخر ايام عطاء فتح وتعبيد الشوارع البالغ كلفته (1.7) مليون دينار ، ولم نتمكن من تلزيمه للمقاول لحاجته لاجراءات ادارية وفنية .

الا ان المواطن وائل التشاش احد سكان الحي ، اكد ان الشارع مرسم منذ 18 عام ، وان جهود الاهالي طيلة تلك المدة كانت المطالبة بفتحة وتعبيدة ، وذات الوقت كانت الوعود تتكرر ، الى ان بدأت تسوق علينا عبارة على من تقع مسؤولية تعبيدة على الاشغال ام البلدية .

وقال ان 30 من مواطني الحي من طلبة المدارس والجامعات ، وان واقعهم في الوصول الى اقرب شارع معبد يبعث على الالم ، في وقت عمت فيه الشوارع المعبدة كافة مناطق البلدية .

واشار مدير اشغال لواء المزار الشمالي بالوكالة المهندس وليد دهش ان الشارع بسعة 8 أمتار وهو خدماتي ومن اختصاص البلدية رغم وقوعه خارج التنظيم ، حيث قامت الاشغال والبلدية مؤخرا على تسويته وفرشه بالبيسكورس على ان تقوم البلدية لاحقا بتعبيده .

وقال المحامي الشرمان ان البلدية ملتزمة بتعبيد الشارع بطول 300 متر ، وان ما تشاركنا به مع الاشغال بوضع البيسكورس فيه خدمة للاهالي وتخفيف من معاناتهم اليومية بفصل الشتاء ، وان القسم الفني بالبلدية ادرج هذا الشارع على اولويات مشاريع التعبيد في العطاء المقبل والمتوقع طرحه قريبا .

واضاف تعهدتُ للاهالي بحضور نائب دائرة اربد الرابعة المحامي يوسف الجراح ومتصرف اللواء الدكتور احمد قوقزة ، بتعبيد هذا الشارع باقرب فرصة ، لان هدفنا خدمة جميع المواطنين اينما كانوا ، لكنه طلب من الاهالي التريث بالمطالبة ، لان الامر محط متابعتنا واهتمامنا .


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - 100 مواطن يطالبون بتعبيد شارع حيهم في منطقة الابراهيمية بالمزار الجديدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - 100 مواطن يطالبون بتعبيد شارع حيهم في منطقة الابراهيمية بالمزار الجديدة تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - 100 مواطن يطالبون بتعبيد شارع حيهم في منطقة الابراهيمية بالمزار الجديدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - الناصر: سنقدم للطالب (أبو الجبين) كل التسهيلات لتطوير اختراعه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا