ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الاردن - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية

 

 

أخبار الاردن - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية
أخبار الاردن - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية

أخبار الاردن - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:01 مساءً

الواقع اون لاين - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية

عمان ـ عبدالرزاق أبوهزيم

تباشر أمانة عمان الكبرى وضع آليات ستعتمدها لغايات تفعيل خدمة التطبيقات الذكية لمجموعات من سيارات التاكسي العاملة داخل الأمانة.

وتوقع مدير دائرة عمليات النقل العام في الأمانة المهندس عبدالرحيم وريكات، في تصريح إلى الرأي أن تبدأ اجراءات ترخيص شركات التطبيقات الذكية «بعد عيد الفطر»، وأوضح أن ترخيص هذه الشركات ستجري من خلال وزارة الصناعة والتجارة.

وسمحت التعليمات المعدلة لتعليمات أسس وشروط منح التراخيص والتصاريح لمكاتب التاكسي والسيارات العاملة للعام 2017 لسيارات التاكسي المختلفة التعاقد مع شركات التطبيقات الذكية لتقديم خدمة النقل العام للركاب باستخدام التطبيقات الذكية.

وتقدم شركات التطبيقات الذكية خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية على الهواتف الخلوية أو عبر «الإنترنت» وتمتهن خدمة التوصيل داخل حدود المملكة.

وحسب التعليمات، التي نشرت في الجريدة الرسمية أخيرا، بعد أن أقرها مجلس إدارة هيئة تنظيم النقل البري، فإنه «يسمح لسيارات التكسي المختلفة والمرخصة بموجب التعليمات العمل وفق الغايات المرخصة لها من التعاقد مع شركات وفق الآلية التي يعتمدها مجلس إدارة الهيئة».

وجاء في التعليمات: يمارس مجلس أمانة عمان ضمن مناطق اختصاصه صلاحيات مجلس إدارة الهيئة ويمارس الأمين صلاحيات المدير العام المنصوص عليها في التعليمات.

كما يقوم المدير العام أو من يمارس صلاحياته في الجهة المختصة، وفق التعليمات الجديدة بمنح تصاريح المدن لسيارات التكسي العادي والاندماج والتاكسي المميز والتكسي الذكي للعمل خارج نطاق الخدمة المحددة لهم ووفق جدول دور معتمد من قبل الهيئة أو الجهة المختصة وبنسبة لا تزيد عن 30% من عدد السيارات العاملة تحت إدارة مكتب التاكسي.

ووفق التعليمات فإنه يجب أن تكون سيارة التكسي المراد تسجيلها وترخيصها لأول مرة بالصفة العمومية من موديل سنة التسجيل أو السنة التي تليها، أو المراد شطبها واستبدالها من موديل سنة التسجيل أو السنة التي تليها أو التي قبلها ويحدد العمر التشغيلي لسيارات تكسي المعابر البرية والجوية والبحرية والمميز والفندقي والذكي بـ8 سنوات وسيارات مكتب التكسي العادي بـ 12 سنة.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الاردن - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الاردن - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الاردن - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الاردن - حماية خزنة الأردن المائية ليست عرضاً للرمزية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا