ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الجزائر - مناصرة: "التزوير كان فاضحا في هذه المحليات "

 

 

أخبار الجزائر - مناصرة: "التزوير كان فاضحا في هذه المحليات "
أخبار الجزائر - مناصرة: "التزوير كان فاضحا في هذه المحليات "

أخبار الجزائر - مناصرة: "التزوير كان فاضحا في هذه المحليات "
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:34 مساءً

أخبار أون لاين - الأحد 26 نوفمبر 2017 8

قال رئيس حركة مجتمع السلم عبد المجيد مناصرة إنّ "المحليات شابها تزوير فاضح"، متهما "الإدارة بالانحياز وبعض القضاة بتغيير المحاضر لصالح مرشحي أحزاب سياسية معيّنة".
وأبدى مناصرة خلال ندوة صحفية نشطها أمس بمقر الحزب رضاه عن النتائج التي حقّقتها الحركة خلال هذه المحليات، مشيرا إلى أنهم لم يتراجعوا، لكن في الوقت نفسه تأسف لوجود تزوير الذي وصفه بـ"الفاضح" في الكثير من البلديات على المستوى الوطني، والذي قال إنهم لن يسكتوا عنه وسيطعنون في النتائج من أجل استرداد حقوقهم.
ورد المتحدث ذاته على الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى بعد تصريحاته المتعلقة بالتجاوزات التي حدثت في المحلّيات حيث قال "ما حدث تزوير وليس تجاوزا، ثم عندما يعترف رئيس لجنة تنظيم الانتخابات نفسه وهو الوزير الأول بوجود تزوير، كيف يطلب من المعارضة أن تأتيه بدليل؟".
ووجه رئيس حرك مجتمع السلم سهامه لبعض القضاة حيث قال "بعض القضاة ساهموا في تغيير المحاضر"، وتابع قائلا "تعرضنا للظلم في عدة بلديات في كل من وهران وعنابة والعاصمة على غرار بلديتي برج الكيفان ورغاية" .
وبالحديث عن تصويت الجيش خلال هذه المحليات قال مناصرة "هناك صراع حاد في ولاية تندوف، بسبب أنّ أصوات الجيش كانت أكثر من أصوات المواطنين"، وأضاف في السياق ذاته "الجيش أكبر بكثير من أن يتم استخدامه بهذه الطريقة، فهذا يعتبر إقحاما للجيش في السياسة، المفروض هناك قانون ينظم تصويت الجيش في المحليات".
واعتبر المسؤول الحزبي ذاته إقحام الرئاسيات في الحملة الانتخابية للمحليات مشوه لهذه الاستحقاقات، مشيرا إلى أنّ "الحديث عن الرئاسيات سابق لأوانه".
وحول مشاركة "حمس" في الانتخابات رغم وجود التزوير أجاب مناصرة "مشاركتنا ليست تزكية للتزوير، وإنما من أجل زرع الأمل في نفوس المواطنين وسنظل نشارك لأنه في الأخير الحقيقة ونزاهة ستنتصر".
عبد الرّؤوف. ح

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الجزائر - مناصرة: "التزوير كان فاضحا في هذه المحليات " و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الجزائر - مناصرة: "التزوير كان فاضحا في هذه المحليات " تم نقلة لك من موقع الحياة الجزائرية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الجزائر - مناصرة: "التزوير كان فاضحا في هذه المحليات " و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحياة الجزائرية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الجزائر - محمد ساعد: "كي حاوزوني سأتحول إلى البلاطوهات و لن اتحدث على ملف ولد زميرلي"
التالى أخبار الجزائر - منصوري،برنباس،سوقار و عواج مسرحون من المولودية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا