ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الجزائر - حنون تندّد بالتزوير وتهاجم أويحيى

 

 

أخبار الجزائر - حنون تندّد بالتزوير وتهاجم أويحيى
أخبار الجزائر - حنون تندّد بالتزوير وتهاجم أويحيى

أخبار الجزائر - حنون تندّد بالتزوير وتهاجم أويحيى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:34 مساءً

أخبار أون لاين - الأحد 26 نوفمبر 2017 10

هاجمت الأمينة العامة لحزب العمال الوزير الأول أحمد أويحيى، وتساءلت عن سبب استهدافه لحزبها في الحملة الانتخابية لمحليات الخميس الماضي، وقالت إنّ الحزب فاز بـ17 بلدية حسب النتائج الأولوية، وإنه سيقدم طعونا في كل ولايات الوطن، بعد التلاعبات الكبيرة التي حصلت والتي قالت إنها لم تدهش الحزب لأنه توقعها.
وقالت حنون أمس خلال ندوة صحفية نشطتها بمقر حزبها بالعاصمة تعقيبا على النتائج الأولية للانتخابات المحلية، إنّ هذا الاقتراع أثبت أنه لم يعد هناك حدود لاحتقار الشعب من قبل من نظموه، وأنها لم تندهش من مدى التزوير الذي وقع فيه وومن نتائجه لأنها كانت متوقعة، حسبها، واعتبرت أنّ نسبة المشاركة الحقيقية لم تصل تلك التي أعلنها أول أمس وزير الداخلية، كما انتقدت الوزير وقالت "يبدو أنه لا يملك كل المعطيات حول الاعتداءات التي جرت أثناء يوم الاقتراع"، مشيرة إلى الاعتداءات الجسدية التي تعرّض لها مرشحون في عدد من الولايات.
وبخصوص عدد المرشحين الفائزين من حزبها، قالت حنون إنه بلغ 510 مرشحا و17 بلدية، واتهمت "الأفلان" بالوقوف وراء عمليات التزوير التي حدثت في مختلف مكاتب الاقتراع عبر كل الولايات.
من جانب آخر، هاجمت حنون الوزير الأول أحمد أويحيى، وتساءلت عن سبب "تهجمه على حزبها دون سواه من الأحزاب الأخرى" خلال الحملة الانتخابية وقالت "أليس أويحيى الوزير الأول، أو ليس "الأفامي" هو الذي يدعم سياسة الحكومة والأسوأ أنه- أي الأفامي- كذّب أرقام الحكومة بخصوص الوضع الاقتصادي..... لست أنا من كنت رئيس حكومة في التسعينيات يا أويحيى" .
رغد. ح

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الجزائر - حنون تندّد بالتزوير وتهاجم أويحيى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الجزائر - حنون تندّد بالتزوير وتهاجم أويحيى تم نقلة لك من موقع الحياة الجزائرية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الجزائر - حنون تندّد بالتزوير وتهاجم أويحيى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحياة الجزائرية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الجزائر - فلقاط للحياة : " نحن نتبرأ من رفع سعر الخبز الى 15 دينار "

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا