Warning: session_start(): open(/tmp/sess_56504g0neki7ekmpqd9on0h7f6, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
أخبار الجزائر - حنون: "أستغرب من أويحيي كيف لا يعرف أسباب الحرقة"

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الجزائر - حنون: "أستغرب من أويحيي كيف لا يعرف أسباب الحرقة"

 

 

أخبار الجزائر - حنون: "أستغرب من أويحيي كيف لا يعرف أسباب الحرقة"
أخبار الجزائر - حنون: "أستغرب من أويحيي كيف لا يعرف أسباب الحرقة"

أخبار الجزائر - حنون: "أستغرب من أويحيي كيف لا يعرف أسباب الحرقة"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 04:37 مساءً

أخبار أون لاين - الاثنين 22 جانفي 2018 12

ثمّنت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون القرارات الأخيرة لرئيس الجمهورية خصوصا ما تعلق بالشق الاقتصادي واعتبرتها دليلا على إمكانية تصحيح الأوضاع والخروج من المأزق المالي الذي تعاني منه البلاد لكنها وبالمقابل اعتبرتها غير كافية مطالبة في النفس الوقت بالسحب النهائي لميثاق الشراكة بين القطاع العام والخاص.

كما قالت لويزة حنون خلال اجتماع المكتب السياسي لحزبها أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ألغى فعلا ما تمخضت به الثلاثية الأخيرة من خوصصة أو فتح رأس مال المؤسسات العمومية ولم يقلصها بشروط كما فسر البعض كون هذا الأخير يقتضي إعطاء تعليمات شفوية فقط عوض الاكتفاء بنص كتابي.

كما اعتبرت حنون ان قرار تحديد رخص مصانع تركيب السيارات في خمسة مصانع بالغريب ويتناقض مع مرسوم سابق أمضاه أويحيي، مؤكدة ان تدخل الرئيس جاء لإصلاح هذا الانحراف، وفي السياق ذاته دعت حنون إلى سحب قانون الاستثمار الحالي، وعدد من المواد الموجودة في قانون المالية لسنة 2016، لما يشكله من تصفية كلية لمناصب العمل.

من جهتها استغربت حنون جهل الوزير الأول لسبب تفاقم الحرقة وسط الشباب الجزائري، والذي أرجعته إلى تفشي الحقرة وانعدام الأفق في الجزائر لدى الشباب، حيث عبّرت عن رفضها لدفع الشباب الى الانحطاط، مشددة على ضرورة تصويب السياسة الاجتماعية الحالية لتدارك ذلك.

وطالبت نفس المسؤولة السياسية بغلق مجلس مساهمات الدولة، والذي بات حسبها يتصرف في القطاعات الاقتصادية كحكومة موازية، وبدون أي مراقبة أو تدخل حتى من الوزراء الأوصياء على هذه القطاعات، مشددة على أنه يجب إلغاء هذا المجلس نهائيا لإرجاع الصلاحيات لوزراء الحكومة في التصرف بهذه القطاعات، مبرزة بأنه حان الأوان لتقديم حصيلة الخوصصة السابقة في الجزائر ونتيجتها، بعد أن تهربت حكومات سابقة عن عرضها.

كما دعت حنون إلى وقف المعالجة القضائية للإضرابات التي تقوم بها النقابات، مشيرة إلى أن الأطباء المقيمين قاموا باحتجاجات عديدة في ولايات وهران وقسنطينة، وكانت كلها سلمية وخالية من الانحراف.

زكي عليلات

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الجزائر - حنون: "أستغرب من أويحيي كيف لا يعرف أسباب الحرقة" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الجزائر - حنون: "أستغرب من أويحيي كيف لا يعرف أسباب الحرقة" تم نقلة لك من موقع الحياة الجزائرية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الجزائر - حنون: "أستغرب من أويحيي كيف لا يعرف أسباب الحرقة" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحياة الجزائرية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الجزائر - تصدير الانترنيت إلى بلدان إفريقيا !!
التالى أخبار الجزائر - عبد الرزاق مقري: "حذرنا طويلا من هشاشة الوضع الاقتصادي"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_56504g0neki7ekmpqd9on0h7f6, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0